بالصور: نور الشريف يحتفل بعيد ميلاده مع عائلته برغم مرضه الشديد



كانت المواقع الفنية والصحفية امس حافلة بالمقالات حول الفنان نور الشريف احتفالا بعيد ميلاده التاسع والستين، والذي اختار ان يحتفل به مع زوجته وعائلته.

وقد حلت مناسبة عيد ميلاد نور الشريف في الوقت الذي يتعافى فيه الفنان القدير من الوعكة الصحية التي ألمت به منذ عدة أشهر، وبسببها تغيب عن السباق الرمضاني والذي اعتاد خلاله أن يقدم أجمل الاعمال الفنية لجمهوره من عشاق المسلسلات.

 

وقد شاركت الصحف ومواقع التواصل صور الفنان نور الشريف وهو يحتفل مع عائلته بعيد ميلاده، وبرفقته بوسي شلبي والهام شاهين ونورا الفنانة المعتزلة شقيقة بوسي زوجته وهي الصور التي بدى فيها مختلفا تماما عن شكله الذي اعتاد عليه الجمهور، مما جعل مواقع التواصل تشتعل بدعوات الشفاء له والعودة لجمهوره بأعمال فنية فريدة.


وقد ظهرت في الصور الفنانة بوسي زوجة نور الشريف، والتي عادت اليه بعد أزمته الصحية لحاجته اليها، حيث كانا قد انفصلا عام 2006 بهدوء ودون اعلان السبب للصحافة محافظين على خصوصية العلاقة بينهما


وتعد قصة حب نور وبوسي من أشهر قصص الحب فى السينما المصرية، حيث تزوجا في بداية السبعينيات، وشكلا ثنائيًا فنيًا، في العديد من الأعمال السينمائية، حتى فوجئ الوسط الفني بإعلان انفصال العاشقين، في عام 2006، وفي ديسمبر 2014، قرر النجم نور الشريف العودة لحبيبته الوحيدة بوسي، خلال رحلته العلاجية من أزمته الصحية و قبل خطوبة ابنته سارة.


 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع