بالصور: سلمى حايك تتألق في لبنان بفستان ساحر من ايلي صعب


كانت أيام سلمى حايك في لبنان كالحلم الجميل، فالنجمة الهوليوودية المتألقة عاشت في حضن جذورها اللبنانية عدة أيام، واستقبلها أهل لبنان بالود والحب، وعبروا عن تقديرهم لها وفخرهم بها، في زيارة تم الاعداد لها منذ فترة لتخرج في أحسن صورة.


وسلمى لم تأتي لبلدها الام خالية الوفاض، بل جاءت وفي جعبتها عملاً فنيا فريدا وعالميا ولكنه مكرس لوطنها، ويخلد أسم لبنان المقترن باسم جبران خليل جبران، فقد قامت خلال زيارتها باطلاق الفيلم الذي انتجته عن كتاب النبي The Prophet المُقتبس عن مؤلفات للكاتب والشاعر الكبير جبران خليل جبران، والذي قامت بانتاجه وبتأدية صوت الشخصية الرئيسة فيه "Kamilia". وقد اختارت لهذه الزيارة إطلالات مميّزة تألقت بها في عدد من المناسبات والزيارت التي قامت بها.


وكانت الزيارة بقدر ما حملت من الثقافة والفن، بقدر ما حملت من اناقة وأنوثة، فالنجمة الجميلة تشتهر بجمالها وأناقتها، وكان على الزيارة ان تشمل اطلالات لا تغادر البال، ونحن فيما يلي نستعرض اطلالات سلمى حايك الانيقة خلال زيارتها الى وطنها لبنان، في أيام لن تنساها ولن ينساها عشاق فنها حول العالم.

ففي اليوم الأول للزيارة توجهت سلمى الى متحف جبران خليل جبران في منطقة بشّري مسقط رأسه، وتألقت بقميص منقوش بالورد من علامة ايف سان لوران Saint Laurent نسقته مع تنورة سوداء متوسطة الطول  

عند حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم تألقت سلمى بفستان أنيق من توقيع ألكسندر مكوين Alexander McQueen مطبع بنقوش باللونين الأزرق والأبيض

وقد نسقت حايك الفستان مع حذاء أسود بكعب مرتفع فكانت اطلالة انثوية جذابة

وفي حفل عشاء خاص حضرته اليسا ومصمم الازياء ايلي صعب، تألقت حايك بتايور أبيض ونسقت معه سلسلة فضية كبيرة

وفي حفل افتتاح الفيلم كانت سلمى حايك على موعد مع اناقة استثنائية حيث أبهرت الحضور على السجادة الحمراء بفستان فضي من توقيع ايلي صعب، فكانت هذه الاطلالة مسك ختام زيارتها الى لبنان.

داعبت الكاميرات متباهية بالفستان


مع ايلي صعب على السجادة الحمراء

زخارف الفستان الفضية تعبر عن ابداع ايلي صعب

ما رأيكم باطلالات النجمة سلمى حايك في لبنان؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع