مايا دياب نسخة من كيم كردشيان في حفلها بالقاهرة!


اشتعلت مواقع الصحافة بصور النجمة اللبنانية مايا دياب التي قامت باحياء حفلة في قصر محمد علي في القاهرة، لمصلحة إحدى شركات الهواتف التي أطلقت أحدث ابتكاراتها التكنولوجية في عالم الهواتف الذكية، بحضور نخبة من نجوم الإعلام والفن ورجال صناعة الاتصالات.

 

وقدمت مايا مجموعة من أشهر أغنياتها كما جذبت الأنظار بإطلالتها الراقية في الحفل.

 

الا أن ما جذب انتباه الصحافة هو ان مايا بدت شبيهة كيم كادراشيان إلى حدٍ بعيد، بشعرها وملابسها حتى بالرجل الأسمر الذي وقف إلى جانبها والذي يذكرنا بزوج كيم كارداشيان كانيي ويست..فهل تعمدت النجمة اللبنانية ان تتشبه بكيم كارداشيان بالفعل؟ وهل جاءت تفاصيل اطلالتها مشابهة لها من قبيل الصدفة ام العمد؟

 

وفي نفس الوقت فقد اختارت إحدى كبرى شركات العدسات اللاصقة فى العالم، النجمة اللبنانية مايا دياب، لتصبح الوجه الاعلاني الدعائي لها..وكانت النجمة المصرية مي عز الدين، والنجمة غادة عبد الرازق، قد سبقتا مايا دياب في الظهور في اعلانات نفس الشركة، التي قدمتها النجمة العالمية كيم كارديشيان العام الماضي، اعلاناتها في جميع انحاء العالم، وهي نقطة اخرى تتشابه فيها مايا دياب مع كيم كارديشيان!

 

يذكر أن النجمة مايا دياب انتهت من ألبومها الغنائى الجديد بالكامل وتنتظر طرحه بالأسواق أواخر الشهر المقبل، وأن الألبوم حاليا فى مرحلة الطباعة، ويضم 11 أغنية، ويجمع بين الأغنيات المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، مثل وليد سعد، وطارق توكل، وملاك عادل، ومحمود خيامى، ومدين، أما من اللبنانيين فتعاونت مع زياد برجى، وسليم عساف، ومنير بوعساف، وطارق أبو جودة.


إعلانات google

1 تعليق

مش شيفه ولا شبه بنها