أحمد عز لـ "حياتك": لا تشابه بين "ولاد رزق" و"المصلحة" والمنافسة لا تشغل تفكيري

khaledfarag

أكد الفنان المصري أحمد عز، عدم وجود تشابه بين دوره في فيلم "ولاد رزق" وشخصية "سالم المسلمي" التي جسدها في فيلم "المصلحة" قبل سنوات عدة، وذلك علي خلفية انتشار صورة للنجم الشاب من فيلمه الجديد يرتدي خلالها زيا بدويا، أشبه بالملابس التي ارتداها ضمن أحداث "المصلحة".

 

وقال عز، في تصريح خاص لـ "حياتك"، إن شخصيته في فيلمه الجديد أبعد ما يكون عن دوره في "المصلحة"، مؤكدا أن الجمهور سيتأكد بنفسه من كلامه عند مشاهدته للفيلم في عيد الفطر المقبل.

 

وأضاف أنه يحرص علي التجديد في اختيار أدواره، لاسيما أنه شخص دقيق للغاية في اختياراته الفنية، بحسب قوله، مشيرا إلي أنه اجتهد كثيرا في تجسيد الشخصية، كونه لم يقدم مثلها من قبل، مما تطلب منه تحضيرات خاصة علي صعيد الشكل والأداء، وذلك بالتشاور مع المخرج طارق العريان.

 

وأوضح عز أنه لا يخشي المنافسة مع الأفلام المعروضة في عيد الفطر، مؤكدا بقوله: "مسألة المنافسة بشكل عام لا تشغل تفكيري، إذ أوجه كامل تركيزي نحو تقديم عمل جدير بالمشاهدة، ويلقي قبول كبير لدي الجمهور، ويظل مسألة نجاحه توفيق من المولي عز وجل.

 

ويشارك في بطولة "ولاد رزق" كل من أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، كريم قاسم، أحمد داوود، سيد رجب، ونسرين أمين، وهو من تأليف صلاح الجهيني.

 

 

إعلانات google