هيفاء وهبي تسب منتقدي الفيديو كليب الجديد وتصفهم بالجَرَب!

محمد


شعرت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل هيفاء وهبي بالغضب من موجة الانتقادات اللاذعة التي طالتها بعد اصدار الفيديو كليب الجديد  Breathing You In ، فقررت استخدام انستغرام كوسيلة للدفاع عن نفسها.

وفي بوست على انستغرام قالت هيفاء وهبي أن من يتهمون كليبها الجديد باحتوائه على الكثير من الإثارة ما هم إلا حاقدون وكارهون لنجاحها ونشرت مع البوست صورة نقطة سوداء مصحوبة بكلمة "حقد"

هيفاء علقت على الصورة بأسلوب حاد قائلة: شكرا لكم على تعليقاتكم، هذا يكفي ليوضح للعالم أي نوع من البشر نتعامل معهم!.. مضيفة في النهاية "هاشتاج يا جرب".. بمعنى انها تصف منتقديها بالجَرَب!

وامعاناً في استفزاز منتقديها نشرت صورة تعبر عن تخطي الكليب حاجز المليون مشاهدة في يومين فقط لتؤكد نجاحها وأضافت عبارة: "اهلا بالنجاح"

ولم تكتف الفنانة بذلك بل وضعت صورة لها على انستغرام مع تعليق: " ضعني وسط الذئاب، وسأعود لأسيطر على الوضع"!

 

يذكر أن هيفاء وهبي قد طرحت كليبها الجديد BreathingYou In الثلاثاء الماضي، و يشاركها فيه الراقص كاسبر سمارت الحبيب السابق للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، وهو من إخراج طارق فريتخ الذي جمعته شائعات حب بهيفاء عدة مرات، وبرغم تعرض هيفاء لعدة انتقادات من قبل على جرأتها الزائدة الا انها تخطت كل الحدود في ذلك الكليب مسببة موجة انتقادات عارمة في الوطن العربي ومنع الكليب من العديد من الفضائيات العربية.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع