دينا: تعرضت للخيانة من طليقي والخيانة صفة أساسية في الرجال

khaledfarag

 

أطلقت الراقصة المصرية دينا تصريحات مثيرة للجدل، عند استضافتها ببرنامج "5 أمواه"، الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده، علي قناة Ten الفضائية، حيث أكدت أن الرجل بطبعه لديه الاستعداد لخيانة زوجته، لافتة إلي اصطدمت بهذا الشعور مع زوجها السابق، ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل خيانتها.

 

وأكدت دينا أن المرأة لابد أن تشعر بالقلق عندما تجد زوجها مقبلا علي الصلاة، مشيرة إلي أن الرجل إذا عرف طريقه إلي الله فسيتزوج علي زوجته.

 

وأوضحت الفنانة الإستعراضية أن بعض الرجال يتطلعون للزواج مرات عدة، لأنهم لا يكتفون باتخاذ هذه الخطوة مرة واحدة في حياتهم، مشيرة إلي أن جمال الزوجة لن يمنع زوجها من خيانتها مهما فعلت، لأن هذه الرغبة إذا تملكت الزوج فلن يستطع كبح جماحها مهما حاول.

 

وأشارت دينا إلي عشقها لمهنة الرقص الشرقي، مؤكدة أن مصر تعد الرائدة في هذا المجال، موضحة أنها عندما تسافر للمشاركة في المهرجانات الدولية المتخصصة في الرقص الشرقي، يتم استقبالها بحفاوة شديدة.

 

وتعرضت الراقصة المصرية لانتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا فيما يخص ربطها بين الصلاة والخيانة، حيث اتهمها مرتادي هذه المواقع بالدعوة إلي الضلال، مطالبين إياها بالاعتذار فورا عما بدر منها.

 

وطالب عدد من النشطاء بمقاطعة أعمال دينا، في حال عدم تراجعها عن تصريحاتها الخطيرة علي حد وصفهم، مؤكدين أنهم لا يحبذون تحدث فنانة مثلها عن أمور خاصة بالدين، وعليها أن تركز فقط علي أعمالها الفنية من دون إثارة أي جدل.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع