ممثلة تركية جديدة تسحق عرش مريم اوزرلي بجمالها وموهبتها

محمد

 

 

بعد نجاح المسلسل التركي (حطام) بأعلى معدلات المشاهدة، يتحدث الجميع الآن عن إبداع وجمال ممثلة جديدة صاعدة بقوة في تركيا، هي الممثلة ألينا بوز الشهيرة بهازال، إبنة نورغول يشلشاي وأركان بيتككايا في المسلسل، والتي حققت في أول مسلسلاتها التركية كل مقاييس النجاح، وحصدت شهرة واسعة وهي في سن السابعة عشرة.. مما يذكرنا بنجاح مريم اوزرلي في أولى اعمالها وهو مسلسل حريم السلطان.

 

 

 

 

ألينا تتمتع بالجمال نظرا لجذورها الروسية من جهة والدتها، وأثارت إهتمام الصحافة التركية بها لشبهها الكبير شكلاً وأداءً وجمالاً بالممثّلة التركيّة الشهيرة مريم أوزيرلي، التي هي أيضاً إبنة لأب تركي وأم ألمانيّة وحققت نفس النجاح منذ الظهور الاول فلقبتها الصحافة بمريم أوزيرلي الجديدة.

 

 

دخول إلينا بوز الى عالم الفن يعود للصدفة حيث كانت تقضي عطلتها في (إيفاليك) التركية فأعجب بها القائمون على وكالة تمثيل تبحث عن وجوه جديدة، وعرضوا عليها التقدّم لاختبار أداء من أجل مسلسل مهم فقطعت إجازتها بتشجيع من والدتها، وأعجب الجميع بأدائها وحضورها فيه ورشّحوها بقوة لأداء دور هازال في مسلسل "حطام" المتوقع عرضه قريباً في العالم العربي.

 

 

 

 

والآن نتوقع لها نجاحاً ساحقاً في العالم العربي مثلما فعلت مريم اوزرلي من قبل التي حصدت شهرة غير مسبوقة ونجاح ساحق رغم انها كانت تجربتها الاولى في عالم الدراما التركية

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع