بالصور: تغير شكل أحمد عز بعد حقن التجاعيد بالبوتكس!

لعدة سنوات ظل الفنان أحمد عز ينفي خضوعه للتجميل او الحقن بالبوتكس للتخلص من التجاعيد، وظل يؤكد انها اشاعات وان الحاقدين على وسامته الطبيعية هم من يروجون هذه الاشاعات، الا ان الكثير من خبراء الجمال أكدوا انه يلجأ للبوتكس لاستعادة نضارة وجهه كل عام والتخلص من التجاعيد التي توضح اقترابه من الخمسين، لكي يبدو دائماً جذاباً في أعين الفتيات والمراهقات.


الا انه لن يتمكن من نفي الأمر هذه المرة، فبعد غياب لفترة عن الظهور، ظهر أحمد عز في مهرجان تطوان السينمائي الدولي الذي أقيم في المغرب، خلال تكريمه في المهرجان عن مجمل أعماله، ولاحظ الجميع من حضور وصحافة ومصورين ان إطلالة أحمد عز كان بها شيء من الغرابة التي دفعت الجميع للتساؤل عن أسباب هذه الإطلالة، لكن بعد الفحص اتضح أن عز قام بحقن وجهه.. ويبدو أن الحقن تم قريباً جداً فبدا واضحاً على وجه أحمد عز، وفقاً لما أكده خبراء التجميل.


صور التكريم التي التقطت عن بعد لم يُلاحظ منها شيء، إلا أن الفيديوهات التي صورها عز وصور السيلفي مع الجمهور هي التي كشفت حقيقة الحقن بالبوتكس، مما أدى لتغير شكله.

ونحن لا ننفي اهمية اللجوء للتجميل للنجوم الرجال للحفاظ على مظهرهم في عالم السينما والشهرة، ولكننا نعيب على أحمد عز قيامه بنفي الأمر لعدة سنوات، برغم اختفاء التجاعيد من وجهه مراراً وتكراراً، وظهوره أكثر من مرة ببشرة شابة ونضرة لا تناسب عمره الا انه أصر على نكران الأمر، فهل يتمكن من نفيه الآن؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع