النجمات وامهاتهن.. من تشبه والدتها اكثر؟


  • تتمتع النجمات بجمال يسحر الجمهور، جزء منه جمال طبيعي وجزء آخر يعود الى الماكياج وعمليات التجميل، ولكن لاكتشاف مدى جمال النجمات الحقيقي يجب علينا النظر الى والدة كل منهن، فكما يقول المثل "البنت لأمها"!
    شاهدي معنا هذه الصور الجميلة التي تبدو فيها النجمات مع والدتهن في لحظة عاطفة جميلة واخبرينا اي منهن تشبه والدتها اكثر؟

    في الصورة نرى ميريام فارس ووالدتها التي يبدو ان ميريام قد اخذت الكثير من جمالها

  • كارول سماحة ووالدتها

    كارول سماحة ووالدتها
  • اليسا ووالدتها

    اليسا ووالدتها
  • هند صبري ووالدتها

    هند صبري ووالدتها
  • نانسي عجرم ووالدتها

    نانسي عجرم ووالدتها
  • صافيناز ووالدتها

    صافيناز ووالدتها
  • هيفاء وهبي ووالدتها

    هيفاء وهبي ووالدتها
  • سكارليت جوهانسون ووالدتها

    سكارليت جوهانسون ووالدتها
  • اليسا ووالدتها

    اليسا ووالدتها 
  • كيم كارديشيان ووالدتها

    كيم كارديشيان ووالدتها 
  • ليلى علوي ووالدتها

    ليلى علوي ووالدتها 
  • ميريام أوزرلي ووالدتها

    ميريام أوزرلي ووالدتها 
  • شاكيرا ووالدتها

    شاكيرا ووالدتها 
  • ميرنا وليد ووالدتها

    ميرنا وليد ووالدتها
  • سمية الخشاب ووالدتها

    سمية الخشاب ووالدتها 
  • سيرين عبد النور ووالدتها

    سيرين عبد النور ووالدتها 
  • مايلي سايرس ووالدتها

    مايلي سايرس ووالدتها
  • شيرين عبد الوهاب ووالدتها

    شيرين عبد الوهاب ووالدتها
  • منة شلبي ووالدتها

    منة شلبي ووالدتها 
  • منة فضالي ووالدتها

    منة فضالي ووالدتها
  • ميريام فارس ووالدتها

    ميريام فارس ووالدتها

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع