كريستينا صوايا تفاجئ الجمهور بزواجها على غرار ميريام ولاميتا!


على غرار النجمة ميريام فارس والنجمة لاميتا فرنجيه قامت كريستينا صوايا ملكة جمال لبنان السابقة باثارة فضول الجمهور بنشر صور مفاجأة لها بفستان الزفاف الأبيض وصور لها مع سيارة الزفاف وبخاتم زواج، دون ان تضيف اي معلومات حول الامر، تماما كما فعلت كل من ميريام فارس ولاميتا فرنجيه العام الماضي، حين فاجئتا الجمهور بصور الزفاف او لمحات منه دون توضيح، تاركين الجمهور في حيرة حول الزواج المفاجئ، مما يثير الاخبار على المواقع الفنية ومواقع التواصل.

وانهالت على كريستينا كلمات التهنئة، والبعض الآخر راح يشكك في الامر قائلين انها مجرد صور من تصوير لعمل فني جديد، أو  تكون الصور لإعلانٍ ما أو ترويج لبرنامج تلفزيوني يتناول موضوع حفلات الزفاف فأين هي الحقيقة؟

هذا النوع من التساؤلات هو هدف النجمات من نشر صور الزفاف المفاجأة وهي جزء من توصيات مديرين الأعمال الناجحين حول العالم، حيث تقوم النجمة بنشر لمحات من اخبارها الجديد دون تصريح مباشر، فيدفع الفضول بالجميع للتعليق والمشاركة، وتنتشر أخبار النجمة بسهولة في الانترنت.

وعلقت كريستينا مع الصور قائلة:"كوني متألقة في يوم زفافك" وهي تخرج من سيارة تحمل لوحة أرقام اماراتية تعود الى امارة دبي.
وانقسم المعلقين بين مصدوم على هذه الخطوة السريعة بعد طلاقها من الإعلامي طوني بارود وبين من بارك لها من جهة أخرى!

وسواء كانت كريستينا صوايا تزوجت ام لا، فهي قد بدت في غاية الجمال بالفستان الابيض، متألقة وفي منتهى السعادة، وهي التي عانت العام الماضي جراء انفصالها عن الاعلامي اللبناني الكبير طوني بارود، والذي أنجبت منه طفلين.
يذكر أن كريستينا اعلامية وممثلة لبنانية، ولدت عام 1980، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2001 لتفوز بالتاج وتتألق بعدها في العمل الفني والاعلامي.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع