Edo sweet café يكشف عن مجموعة فريدة من حلويات الموتشي كريم


يقدم Edo café  ، المقهى الياباني مفهوماً جديداً لمقاهي الحلويات ، و يتخصص بشكل رئيسي بالحلويات التقليدية الآسيوية المكونة من الأرز المسلوق و التي تدعى موتشي، و قد ابتكر مقهى EDO مجموعة مميزة من الموتشي مع الكريما المبردة اللذيذة للذواقة وهي متاحة بمجموعة واسعة من النكهات المثيرة. هذه الحلويات اليابانية تمتلك أيضا فوائد صحية بسبب استخدام السكر الطبيعي في تصنيعها ، حلويات موتشي تحتوي على سعرات حرارية منخفضة لذلك فإنها تعد حلويات صحية مناسبة للأطفال والبالغين.


الموتشي هي كعكة يابانية تقليدية من الأرز اللزج ، و قام مقهى 
EDO بتصميم حلويات بالكريما من الموتشي مع إمكانية إختيار النكهات التي تقدم في مقهى EDO إلى جانب  كريما الموتشي، بأسلوب فاخر بشكل لا يصدق يضم الكريما مع عجينة لينة لتكون الإختيار المتميز والممتع حقا من الحلوى.


مقهى EDO يقدم تجربة تذوق الطعام ضمن ديكور أنيق و حديث. و بأجواء من الرقي كما تتوفر منطقة للألعاب في المقهى ، مقهى EDO يمثل مكان جديد مثير للاهتمام حقاً . 



حول Edo sweet café :


Edo café مقهى جديد فريد من نوعه يقدم مفهوم المقاهي اليابانية الأصلية من خلال الحلويات الآسيوية العالية الجودة - موتشي كريم - مع مجموعة مميزة من أنواع القهوة الممتازة، والشاي والمشروبات الغازية، في بيئة من الأناقة والرقي ،  مقهى EDO يمنح الذواقة فرصة الإستمتاع بحلويات الموتشي الذيذة االيابانية مع 25 نكهة مختلفة بسعرات حرارية منخفضة، هذه الحلويات صحية و مناسبة للأطفال والكبار ، يمتلك المقهى موقعين في دبي، في مردف  ستي سنتر و سيتي ووك مول .

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع