"بوليفارد كيتشن" أحدث إضافة إلى المطاعم الراقية في دبي


خبر سار لعشاق المأكولات الفاخرة في دبي! أصبح لديكم سبباً إضافياً للاستمتاع بتناول المذاقات المحلية المدهشة مرة أخرى، وذلك بفضل فندق منزل وسط مدينة دبي الذي يطل عليكم بحلته الجديدة الآسرة ليكشف لكم عن مطعم استثنائي ذي مفهوم عصري ينبض جرأة وتفرداً ويتناغم مع التصميم الجديد الذي يتألق به الفندق.

 

"بوليفارد كيتشن" هو أحدث إضافة إلى محفظة المطاعم الراقية، وهو عبارة عن مطبخ مفتوح يقدم للنخبة من ضيوفه باقة رفيعة من المأكولات الشهية والمشروبات الفاخرة. ويقوم هذا المطعم على مفهوم "عدم الهدر" الذي يمنح المأكولات الانتقائية طابعاً جديداً يحاكي كافة حواسك ويشكل غذاءً للعقل والجسد!

ويركز هذا المفهوم على قائمة طعام تضم أطباقاً تم تحضيرها باستخدام كافة أجزاء اللحوم على اختلاف أنواعها مع مزيج من المكونات الطازجة لابتكار باقة متفردة ومتنوعة من النكهات والمذاقات المذهلة والحد من هدر الطعام والنفايات الغذائية. ويتم استخدام اللحوم والمنتجات المحلية كلما كان ذلك ممكناً، وذلك بهدف دعم المزارعين المحليين.

 

تتميز أطباق هذا المطعم بمذاقات لم يسبق لها مثيل.. فهي مستوحاة من الشرق الأوسط، وتتسم بنكهات جريئة ومتفردة مع لمسات عصرية مبدعة، ترضي محبي المأكولات الفاخرة والمتنوعة، وتلبي متطلبات الضيوف الجدد المتشوقين لاستكشاف مذاقات جديدة ونكهات مختلفة.

 

ويقدم المطعم أيضاً لضيوفه تشكيلة فاخرة من الحلويات الإماراتية التقليدية اللذيذة المحضرة بدقة وشغف وإبداع على يد شيف إماراتي متخصص بارع.

 

غير أن تجربة تناول الطعام لا تكتمل من دون إطلالة تحبس الإنفاس.. لذلك يتمتع "بوليفارد كيتشن" بإطلالة بانورامية لا نظير لها. فهو يشتمل على صالة عصرية تطل على برج خليفة المذهل، أطول برج في العالم.. إنها بالفعل إطلالة رائعة تبهج النفس وتسر العين. ويقدم المطعم قائمة متميزة تشتمل على أنواع مختارة من الشاي، يستمتع الضيوف بتناولها وهم يتأملون روعة هذه المناظر الخلابة.

 

إن هذه الوجهة الجديدة الراقية التي تقدم باقة رفيعة من المأكولات والمشروبات العصرية المتميزة في منزل وسط مدينة دبي، تأتي كجزء من عملية الترميم والتجديد التي خضع لها الفندق البوتيك المرموق، ليطل علينا بحلة جديدة تفيض أناقة وتنبض جرأة وتألقاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع