ريهانا تنتقل للاقامة في منزل ليوناردو ديكابريو تأكيداً لعلاقة الحب بينهما!


علاقة حب مثيرة للجدل بسبب سرعتها وبسبب غرابة الثنائي صاحب العلاقة، انها علاقة الارتباط بين نجم هوليوود الوسيم ليوناردو دي كابريو والمغنية السمراء الشهيرة ريهانا، وهي علاقة وصفتها الصحافة العالمية بأسرع علاقة حب.
ووفقاً لصحيفة ديلي ستار البريطانية نقلا عن مصدر مقرب منهما فقد قرر الثنائي الاقامة في منزل ديكابريو حيث تم تثبيت العلاقة بعد التخطيط لانتقال ريهانا الى منزله الذي تتردد عليه كثيرا مؤخرا.
وبحسب المصدر المقرب من الثنائي فإن دي كابريو خصص غرفة لصديقته إضافة إلى ركن خاص بالتدخين في منزله التي باتت تتردد عليه دائماً . 
وتوطيدا للعلاقة قدمت ريهانا لديكابريو أيضاً دعوة لحضور زفاف ابن عمها، مشيراً إلى أن علاقة الغرام بين الثنائي التي بدأت في عطلة عيد الميلاد الماضي تتزايد قوة.. ورغم نفي الطرفين وقتها، الا انه أصبح واضحاً أن الحب وليس الصداقة هو ما يجمعهما.
وكانت ريهانا في وقت سابق قد دعت ديكابريو الى عيد ميلادها وبدا الثنائي في حالة حب وليس الصداقة وهو ما لفت المدعويين، كما كانت قد طلبت منه في وقت سابق أن يقوم بتخفيض وزنه الذي ازداد مؤخراً، مما جعل الصحافة تعلق ان ذلك يدل على أن ريهانا لا تعتبره مجرد صديق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع