Hello Food ثورة في مجال طلب الطعام عبر الانترنت!

Abeer Sharara

هل تعمل اليوم حتى وقت متأخر؟ هل ترغب في وجبة ساخنة دون مغادرة المنزل؟ هل سئمت تكرار بياناتك وعنوانك الى المطاعم المختلفة؟
اليكم الحل المثالي في خطوات بسيطة من هاتفكم المحمول أو الكومبيوتر.. انه موقع وتطبيق HelloFood العالمي!

الآن من خلال موقع Hello Food أو التطبيق الخاص بالهواتف الذكية، يمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة وغير مسبوقة في طلب الطعام، فالموقع يقوم بتحديد مكانك الحالي، واختيار اقرب المطاعم لموقعك، ومن ثم ترشيح المطاعم وفقاً لنوع الطعام الذي ترغب فيه، حيث يحتوي الموقع على تصنيفات متعددة مثل السندويتشات السريعة، البيرجر، المشويات وحتى البيتزا والمأكولات اليابانية.

انطلقت شبكة Hello Food من ألمانيا، وانتشرت في 40 دولة حول العالم في مختلف القارات، فأصبحت بمثابة خطوة يومية أساسية للكثيرين، يحصلون من خلالها على خدمة دقيقة وسهلة وعملية، تضمن وصول الطعام بدون عوائق عملية التوصيل المعتادة..عبر شبكة متنوعة من 35 ألف مطعم حول العالم.
وتنتشر شبكة Hello Food في أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الاوسط حيث انطلقت في مصر والأردن والسعودية.

فأصبح بامكان سكان المملكة العربية السعودية الاستمتاع بعملية طلب الطعام، في اي موقع داخل المملكة، بخطوات سهلة، وخدمة متقنة، عملية، وسريعة.
بعد تحديد الموقع ونوعية الطعام، يتم اجراء اختيار الوجبة، وتحديد الثمن، وارسال رسالة تأكيد على الموبايل، ثم يقوم موقع Hello Food بدور الوسيط، حيث يتم من خلاله ابلاغ المطعم بالطلب، حتى تتم عملية التوصيل.

وبالطبع لن تفوتكم عبر Hello Food أحدث العروض والخصومات الخاصة بالمطاعم، بل سيمكنكم الاطلاع عليها دورياً والحصول على التحديثات عبر الهواتف الذكية
كل ذلك لا يتطلب سوى تحميل التطبيق على هواتفكم الذكية والاتصال بالانترنت من اي مكان، وما عليكم سوى الاسترخاء، وانتظار وجبتكم الشهية!

ان خدمة Hello Food تمثل بحق المستقبل في عالم التوصيل والخدمات الالكترونية، حيث أصبحت رغباتنا عند أطراف أصابعنا، فلا تتردوا باقتحام المستقبل اليوم!

استمتعوا بالخدمة في المملكة العربية السعودية عبر Hello Food السعودية على الرابط التالي: Hello Food


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع