التفاصيل الكاملة لاصابة نور الشريف بالسرطان وتدهور حالته الصحية


بعد أن قضى فترة للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، عاد الفنان المصري نور الشريف إلى القاهرة مساء الأحد..وبعض المصادر المتواجدة في المطار أكدت أن نور وصل في طائرة خاصة مجهزة طبيًا، وأنه كان في انتظاره 3 سيارات إسعاف اثنتان تابعتان للمطار وأخرى تابعة لمستشفى خاص بالقاهرة تم نقله إليها.

وكانت المفاجأة الأليمة عندما كشف مصدر مقرب من الفنان المصري نور الشريف، أن نور مصاب بسرطان في الرئة وفي حالة متأخرة، وليس كما تردد أنه يعاني فقط من ماء على الرئة.. وان هذا المرض هو السبب في تدهور حالته مؤخراً.

بينما نفى الفنان سامح الصريطى، وكيل نقابة المهن التمثيلية، ما تردد مؤخراً حول إصابة الفنان نور الشريف بسرطان في الرئة، و أكد أن الحالة الصحية لنور في تحسن مُستمر ، و أنه عاد إلى القاهرة منذ يومين ، و مازال يتلقى العلاج اللازم.

وأضاف الصريطي :" أرجو أن يرحم أصحاب الشائعات نجم كبير بحجم نور الشريف من شائعاتهم ، ومن لديه دليل على غير ما نقوله يقدمه ، أما الكلام المرسل عن حالة نور الشريف الصحية ، ونسب التصريحات لأشخاص مجهولين ، فهذا لا يليق بالكلام عن فنان مثل نور الشريف ، الذي  خرج بنفسه وصارح الجميع بحالته الصحية ، ولومكان لديه مرض من أي نوع فهو يملك الجرأة الكافية لإعلانه. 


 يُذكر أن الحالة الصحية للفنان نور الشريف قد تدهورت في الأسابيع الأخيرة، وسافر إلى أمريكا لإجراء فحوصات طبية عاجلة مع أسرته، حيث تبين عدم قدرته على المشي وعدم وصول الدم إلى قدميه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع