الخيانة وراء انفصال ايرينا شايك وكريستيانو رونالدو!


احتار الجميع في السبب الحقيقي لانفصال ايرينا شايك عن حبيبها لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، حيث لم تُدل عارضة الأزياء الروسية بأيّ تصريح واضح عن سبب هذا الانفصال الذي أتى بعد علاقة استمرت 5 أعوام.

 

ولكن جملة بسيطة صرحت بها العارضة في آخر حديث صحافي لها، لفتت خلالها ايرينا البالغة من العمر 29 عاماً النظر إلى سبب القرار، الذي اتخذته بالابتعاد عن حبّ حياتها، في قولها: "أحب الرجال الصادقين والأوفياء لنسائهن".

 

و من خلال هذه الجملة البسيطة والغامضة، كشفت صحيفة Hello الأمريكية أنّ ايرينا تعرّضت لصدمة عاطفية من كريستانو رونالدو دمّرتها، خصوصاً وأن علاقتها به دامت لفترة طويلة.

 

وقال مصدر مقرّب من ايرينا: "بعد انفصالها عن كريستيانو، أمضت ليلة رأس السنة وهي تبكي في المطار، قبل أن تسافر إلى جزر المالديف، حيث احتفلت بعيد ميلادها وحيدة".

وأكدت مجلة HELLO البريطانية الشهيرة أن العارضة الروسية هي من قامت بوضع حد للعلاقة التي تجمعها بكريستيانو رونالدو منذ خمس سنوات حيث اكتشفت خيانته لها في العديد من المناسبات وتكرّر ذلك حتى أصبح عادة لدى الهدّاف.

 

يُشار إلى أنّ الأمر يحمل جانب نسائي كيدي أيضا! فوالدة كريستيانو كانت قد أعلنت أنها لا ترى في ايرينا زوجة وأمّاً مناسبة لتربية حفيدها، خصوصاً وأن انجاب الاطفال لا يقع في أولويات ايرينا على الاطلاق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع