التفاصيل الكاملة لتدهور حالة الفنان نور الشريف الصحية


في حالة مفاجأة تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري نور الشريف، مما استدعى سفره إلى العاصمة البريطانية لندن للعلاج..ووفقا لمصادر اعلامية فان الفنان المصري الكبير سافر وبرفقته طليقته الفنانة بوسي للعلاج داخل أحد مستشفيات لندن، بعد تدهور حالته الصحية، حيث يعاني من آلام شديدة في قدميه تمنع وصول الدم إلى الأطراف.


 وكان الفنان نور الشريف قد أجرى فحوصات طبية خلصت إلى أن الدم لا يصل إلى الجزء السفلي منها على النحو السليم، ما أدى إلى عدم قدرة الشريف على التحكم في حركته كما ينبغي.

دفعت نتائج الفحوصات هذه الأطباء المشرفين على علاج الشريف لمطالبته بإجراء جلسات علاج طبيعية لتحسين حالة الدورة الدموية لديه.


 وذكرت الصحافة عن “مصدر مقرب من الفنان” لم تذكر اسمه يوم 10 فبراير/شباط إلى أن حالة نور الشريف الصحية قد تدهورت في الساعات الماضية، ما دفع الأطباء إلى منعه من أداء أي مجهود في الفترة المقبلة، بما في ذلك المشاركة في الأعمال الفنية طوال عام 2015.

وفي هذا الوقت عبر المنتج محمد فوزي عن أمله بعودة نور الشريف إلى مصر قريبا، لمباشرة تصوير مسلسل “أولاد منصور التهامي” الذي كان قد تقرر الشروع بتصويره مطلع مارس/آذار المقبل، ليدرج على لائحة الأعمال الفنية لموسم رمضان 2015.


ومن جهة أخرى ذكرت صحف مصرية نقلا عن مصادر مقربة من الفنان نور الشريف، أنه لا صحة لما تداولته المواقع الإخبارية عن تعرض الفنان لوعكة صحية، متمثلة في عدم وصول الدم إلى القدم..وأكدت  هذه المصادر، أن ما يعاني منه الفنان نور الشريف، هو إلتهابات في الرئة، وسافر إلى لندن على أثرها لإجراء فحوصات طبية.


وأوضحت المصادر، أن كثير من المواقع الإخبارية تناقلت أخبار مغلوطة عن مرض نور الشريف، كما أن الفحوصات التي أجراها “الشريف” في لندن، وسافر بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعجبت المصادر، من الأخبار التي تناقلتها المواقع الإخبارية عن إصابة الفنان بما يشبه التجلط في الدم، وعدم وصول الدم إلى أطرافه.


في نفس الوقت صرح الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن كل ما تردد من أخبار عن تدهور حالة الشريف الصحية، ليس له أساس من الصحة، وأن الفنان نور الشريف بصحة جيدة.

وأوضح وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن الشريف يخضع للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، وترافقه في رحلته ابنتيه "مي وسارة"، بالإضافة إلى طليقته الفنانة بوسي، ولا صحة لما تم نشره عن سفره إلى لندن،  واكد الفنان سامح الصريطي، على أن نقابة المهن التمثيلية تتابع بشكل مستمر حالة الفنان نور الشريف، وعلى تواصل معه ومع أسرته، ومؤكدا أنه سيعود إلى مصر خلال أيام.

وكشف سامح الصريطي أن السبب وراء سفر نور الشريف للعلاج في الخارج، يرجع لمعاناته من بعض المشاكل الصحية، التي تعيق وصول الدم لمنطقة القدم، مما أفقد نور الشريف القدرة على التحكم في أطرافه بطريقة جيدة


وحتى هذه اللحظة تبقى الانباء متضاربة حول حالة الفنان الصحية الذي نتمنى له دوام الصحة وأن يعود الى فنه وجمهوره سريعا..

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع