بعد غادة عبد الرازق.. طلاق ليلى علوي بشكل مفاجئ!

يبدو ان موضة الطلاق تنتشر بين الفنانات الكبار، فبعد أيام قليلة من انفصال النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن زوجها الصحافي محمد فودة، أعلنت الفنانة المصرية ليلى علوي انفصالها عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، مؤكدة أن الانفصال تم في هدوء تام واتفاق بين الطرفين رافضة ذكر الأسباب.

مصادر مقربة من الفنانة أكدت أن الانفصال تم منذ أسبوع وأن الطرفين اتفقا على استمرار الصداقة بينهما وألا يصرح أي منهما بشيء لوسائل الإعلام يسئ للآخر علماً بأن الفنانة المصرية تعيش الآن مع والدتها وبصحبة ابنها بالتبني خالد.

وقالت ليلى في تصريحات صحافية مقتضبة لوسائل الإعلام المصرية، إن انفصالها عن منصور حقيقة، لكن مازالت تجمعهما علاقة طيبة تسودها الصداقة المتبادلة ويكن كل منهما تقديرا للآخر.

وأوضحت أنها تعيش الآن مع والدتها وابنها خالد، وتكرس جهدها لهما، خصوصا أن ابنها مازال يتلقى تعليمه.

وكانت ليلى قد تزوجت من منصور الجمال عام 2007، وهو رجل أعمال مصري، وينتمي لأسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، فهو عم خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك نجل حسني مبارك، وابن عم بطل المخابرات المصرية الشهير رفعت الجمال، الشهير برأفت الهجان.

وكانت شائعات قد انتشرت طيلة الفترة الماضية عن انفصال النجمة المصرية، بل إن وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية بثت خبر طلاقها، وسرعان ما نفته ليلى علوي، وقالت وقتها إن علاقتها بزوجها جيدة جدا، وإنها سافرت إلى دبي بصحبة زوجها وابنها خالد، وعادت إلى مصر، مضيفة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه الوكالة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع