زواج مي كساب و أوكا وسخرية الجمهور من اطلالة مي الغريبة!

احتفلت الفنانة مي كساب مساء اليوم الاثنين بعقد قرانها على المطرب الشعبي محمد صلاح الشهير بـ أوكا، بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، بحضور الأقارب وعدد من أصدقاء الثنائي سواء من داخل أو خارج الوسط الفني.

يذكر أن مي كساب وأوكا احتفلا منذ شهر تقريبًا بخطبتهما في حفل صغير بمنزل الفنانة ، وذلك بحضور أسرة العروسين، وعدد من أصدقاهم المقربين.

وفي الصور التي ننقلها عن صحيفة اليوم السابع المصرية ظهرت مى بشكل غريب آثار سخرية رواد الفيس بوك، فقد ظهرت مى فى الصورة بتسريحة محلوقة من الجانبين وفى المنتصف قامت بعمل تسريحة، تشبه تسريحة أوكا، الأمر الذى اثار استياء عددا كبيرا من متابعيها وجمهورها متسائلين عن سبب هذه التسريحة الغريبة لـ مى كساب التى أظهرتها بشكل سىء للغاية.
وكان فى مقدمة الحضور من نجوم الفن لطيفة، سوسن بدر، هالة صدقى، كندة علوش، صابرين، حنان مطاوع، صلاح عبد الله، عصام كاريكا، شريف باهر، أميرة العايدى، أبو الليف، إيهاب فهمى، أحمد صفوت أشرف زكى، روجينا، أشرف عبد الغفور، ومحمد نور، شحتة كاريكا، أورتيجا، ريهام عبد الحكيم، كابتن هشام يكن وحرمه.. وغيرهم ممن شاركوهما مراسم الاحتفال وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة. وشهد عقد القران فى بدايته حالة من التوتر وعدم تمكن المأذون من كتب الكتاب، بسبب تدافع مراسلى الصحف والقنوات الفضائية على المنصة. 
في كتب الكتاب
مع كندة علوش
مع شيرين عبد الوهاب
مي كساب في غاية السعادة في الحفل
النجوم في الحفل

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع