شاكيرا تستعرض حملها في طفلها الثاني بصور عائلية


في خطوة نالت اعجاب جمهورها حول العالم قامت المطربة اللاتينية شاكيرا بعرض صورها وهي حامل في طفلها الثاني من لاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه، كما عرضت صورة عائلية رائعة لهما.

ونشرت شاكيرا صورة لها مع خطيبها ووالد ابنها المنتظر وهو يحمل ابناهما الأول ميلان الذي ينتظر الاحتفال بعيد ميلاده الثاني يوم 22 يناير الجاري.

كما أطلت شاكيرا في صورة أخرى مع خطيبها بيكيه بدون ابنهما ميلان، والذي وضع يده على بطنها الممتلئة التي تبدو أنها على بعد أيام من إنجاب ثاني أبنائها.

ولم تكتف شاكيرا بصورتين فقط، إذ تألقت أيضا في صورة ثالثة وهي تضع يدها اليمنى على بطنها وتمسك باليد الأخرى بالونا عملاقا.

وقررت شاكيرا نشر صور حملها على موقع " worldbabyshower.org" التابع لمنظمة "اليونيسيف"، من أجل تشجيع الآباء على الاحتفال بسبوع أبنائهم عبر الموقع نفسه، الذي يتيح لأقاربهم وأحبابهم أن يرسلوا الهدايا عن طريق التبرع بالطعام والدواء للأطفال المحتاجين. 
وعلقت شاكيرا على الصورة: "هذا ليس مجرد سبوع، بل حركة عالمية لإنقاذ الأرواح. يمكنكم المشاركة بها بشراء هدايا منظمة اليونيسف الافتراضية".

وقالت العائلة في بيان صحفي: "في عام 2013 رحبنا بابننا ميلان أول أبنائنا في هذا العالم. بفضل كرمكم، حقق أول حفل سبوع نقيمه على اليونيسيف نجاحا باهرا".

ومن المعروف أن مدربة برنامج اكتشاف المواهب "The Voice" أعلنت نبأ حملها للنسخة الأسبانية من " Cosmopolitan"، مؤكدة حملها في طفلها الثاني من بيكيه الذي تعرفت عليه عام 2010 عندما كانت تجهز لإحياء كأس العالم بأغنيتها "Waka Waka". 
وأكدت شاكيرا أنها حامل بشهرها في ذكر، ليصبح بذلك الشقيق الأصغر لابنها الأول ميلان البالغ من العمر 19 شهرا. 

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يظهر خلالها حمل شاكيرا، إذ سبق أن التقطت كاميرات البابارتزي صورا لشاكيرا وهي تتجول في أسواق باريس، وهي مرتدية لثياب سوداء وقبعة سوداء ارتدتها لإبعاد الأنظار عنها والتخفي، لكنها فشلت في ذلك وتعرف عليها المارة. 

إعلانات google