هكذا يدلل فادي الهاشم زوجته نانسي عجرم أمام الجمهور في دبي!


تبدو الرومانسية دائما في علاقة نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم في كل اطلالاتهما معاً، وفي كل مرة يبدو الحب مغلفا نظراتهما وطريقة معاملتهما لبعض.

فقد أحيت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، حفلا غنائيا في دبي نظمه مهرجان دبي للتسوق بالاشتراك مع شركة بلاتينوم ريكوردز ومدينة دبي للإعلام، تلاها ظهور الهضبة، عمرو دياب، ليحيي النصف الآخر من الحفل وتصبح واحدة من أجمل سهرات "ليالي المهرجان".


حضر الحفل عدد كبير من الجماهير والصحفيين وحل الفنان اللبناني، ملحم زين، ضيفا رحبت به نانسي كما أهدت أغنية لزوجها الذي كان جالسا في الصف الأول.

وأمتعت الدلوعة جمهورها بحوالي 90 دقيقة قدمت فيهم باقة منوعة من أغانيها الجديدة والقديمة.. ثم قامت بغناء اعنية لزوجها الذي كان جالسا في الصفوف الاولى واحمر خجلا لمغازلة نانسي.


وبرغم ان الدكتور فادي الهاشم يكبر نانسي ب 15 عاما الا انه لا يتوقف عن تدليلها، فقد وقف بين الجمهور مغرما ككل المعجبين وراح يلتقط لها الصور وهي تقوم بالتصريحات الصحفية كمعجب عاشق، وقال للصحفيين: احبها بقدر البحر!

وراح يلتقط الصور بكل حماس اينما تحركت بين الجمهور!


وتألقت نانسي بفستان في غاية الأناقة والبساطة اختارته نانسي بياقة مطرزة براقة، وزاد من أناقته التطريز البراق أيضا في منطقة الخصر، وتميز بفتحتين صغيرتين على جانبي الفستان الذي كان من دون أكمام.


وعبرت نانسي عن سعادتها بالحفل وقالت:" كتير حلو المهرجان وبحب دائما أغني بدبي، هذه البلد الحالمة الي بحبها كتير، هذا المهرجان بالذات أعتبره محطة مهمة في حياتي، أشارك فيه بشكل سنوي تقريبا وأحب جمهوره".


ويبدو أن حضور حفلات "ليالي المهرجان" هذا العام  قد أعجبها كثيرا إذ قالت:" أكثر شيء أحببته هذه السنة أنه ليس فقط إخواننا في الإمارات مشاركون في المهرجان، بل هنالك ناس كثيرة من كافة أنحاء عالمنا العربي، اشتروا التذاكر وسافروا ليحضروا هذا الحفل، هذا الأمر أسعدني للغاية".


وعادت  الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الى لبنان ثم نشرت صورتها في نزهة ممتعة مع زوجها فادي هاشم بين جبال لبنان التي غطتها الثلوج، وقد نشرت الصورة عبر أنستجرام، وكتبت معلقة عليها: «يوم على الثلج، طقس رائع، أحب لبنان».


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع