مريم أوزيرلي ترتبط بقصة حب مع أحد أبطال مسلسل حريم السلطان


يبدو ان مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هويام ستتصدر الصحف التركية والعالمية لفترة، فقد اختارت ألا ينتهي العام 2014 دو ان تكون في علاقة عاطفية، وهاهي الصحف التركية تنشر الصور التي توضح أن مريم تعيش قصة عاطفية متقدة، وذلك بعد أن عاشت الألم في علاقتها السابقة بوالد طفلتها لارا الذي تخلى عنها فور أن علم أنها حامل.

اما اليوم فالنجمة الجميلة مريم أوزيرلي تعيش قصة حب بعد أن كانت قد اتخذت قرار بعدم الارتباط ثانية، وكانت قد أعلنت عند عودتها إلى تركيا أن والدتها كانت قد حذرتها من الرجال الأتراك كما ذكرت أوزرلي في حوار أجري معها قبل أسابيع، ولكن مريم قد تناست كل ذلك وظهرت برفقة النجم التركي أوزان جوفان الشهير برستم باشا في مسلسل حريم السلطان وقد أكدت الصحافة التركية بالصور ارتباطهما بعلاقة عاطفية.

وكانت كل من مريم أوزرلي وأوزان جوفان قد شوهدا في أحد شوارع منطقة اسطنبول في تمام الساعة الواحدة صباحًا ممسكين بيد بعضهما، وفور أن شاهدوا الصحفيين قاموا بترك يد بعضهم فورًا، ولكن عدسات المصورين استطاعت أن تلتقطهم بعد ذلك يحتضنان بعضهما البعض بعد أن اطمئنا إلى أن لا أحد يراهم.

وقد توطدت العلاقة بين أوزان جوفان  ومريم أوزرلي بصداقة قوية أثناء تصويرهم لمسلسل حريم السلطان حيث كانت أغلب مشاهد النجم أوزان جوفان برفقة مريم أوزرلي. فقد جسد أوزان شخصية رستم باشا الخادم الوفي للسلطانة هويام وذراعها الأيمن والأقوى للسيطرة على الدولة والتي جسدت شخصيتها النجمة الألمانية مريم أوزرلي.
يذكر أن مريم أوزيرلي ممثلة ألمانية من أصول تركية حيث أن والدها تركي، وعاشت وولدت في ألمانيا قبل أن يتم اختيارها لمسلسل حريم السلطان، وهو العمل الملحمي الذي تسبب في شهرتها ونجاحها عالمياً وعربياً

مريم أوزيرلي وأوزان جوفان حين جمعتهما الصداقة.. أو الحب؟


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع