بالفيديو: لماذا بكى وائل كفوري في أراب أيدول ؟


احتار المشاهدون في تفسير دموع وائل كفوري، حيث أنه لم يتمالك نفسه من البكاء خلال حلوله ضيفا في حلقة السبت 6 ديسمبر الجاري من برنامج المسابقات الغنائية "آراب أيدول".

وقد ظن حينها العديد من المشاهدين بأن وائل بكى من شهادة حسن الشافعي عنه، فإنه أذرف الدموع في حقيقة الأمر من دخول ذرة غبار في عينه بعد انتهائه من تقديم أولى أغنياته في الحلقة!

 

وبدأت واقعة بكاء وائل كفوري في حلقة السبت 6 ديسمبر من "آراب أيدول" بعد أن لبّى طلب زميلته في لجنة تحكيم البرنامج النجمة نانسي عجرم بإهدائها توقيعه على نسخة من ألبومه الغنائي الجديد "الغرام المستحيل"، طلب حسن الشافعي من كفوري طلبا مماثلا، وهو أن يقوم بالتوقيع على قميصه.

 

وأشار حسن الشافعي في البرنامج أنه سيقوم ببيع قميصه في مصر بثمن غالِ لأنه يحمل توقيع وائل كفوري، ولكن عندما انسابت الدموع من عيون الأخير في لحظتها بسبب دخول الغبار في عينه، عقّب الشافعي عليه: ""خلاص من غير دموع مش عايز التوقيع"، ليضجّ استوديو البرنامج بضحكات اللجنة والجمهور.

وكانت حلقة السبت 6 ديسمبر من برنامج "آراب أيدول"  قد شهدت خروج المتسابق المصري محمد رشاد والمتسابق الكردي عمار الكوفي من المنافسة في البرنامج لحصولهما على أقل نسبة تصويت من جانب الجمهور.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع