أسبوع دبي للمجوهرات ينطلق بفعاليات فاخرة وعلامات مرموقة

بمشاركة علامات فاخرة ومرموقة ينطلق أسبوع دبي الدولي للمجوهرات ما بين 3 – 6 ديسمبر (كانون الأول) 2014 في “مركز دبي التجاري العالمي”..وسيحظى زوار “أسبوع دبي الدولي للمجوهرات” بفرصة للاطلاع على مجوهرات ألماسية تفوق قيمتها 8 مليارات دولار أميركي أو ما يعادل 29.39 مليار درهم إماراتي.

وستتاح الفرصة لزوار المعرض من العامة وخبراء القطاع لحضور سلسلة من الندوات القيمة والتي ستلقي الضوء على الأعمال الداخلية لموقع التسويق الإليكتروني “راب نيت” المتخصص بعرض الألماس والمجوهرات الماسية المعتمدة وخبراء الألماس ذوي الشهرة والسمعة والذي يصنف حاليا بأكبر شبكة لتجارة الألماس في العالم.


وعلقت منسقة التسويق في “رابا بورت غروب”، الجهة المالكة والمشرفة على موقع “راب نيت” ميشيل برنز، بقولها: “سواء أكنت راغباً بمعرفة معايير التي تحكم أسعار الألماس، أو معرفة الأسعار والمعلومات المتوفرة عن الألماس، أو كنت مهتماً بشراء أو ترغب ببيع الألماس لغيرك من الشركات، موقع راب نيت هو المكان والحل الأمثل للقيام بذلك”.

وستقوم الشركة بتوضيح السبب خلال مشاركتها في الدورة الـ 19 “لأسبوع دبي الدولي للمجوهرات”، وانضمامها للحشد الكبير من خبراء القطاع المشاركين الندوات المتخصصة التي يقيمها المعرض على هامشه.

وبسمعتها كشركة عالمية المستوى وموثوقة في تقديم الخدمات الداعمة لتطوير أسواق الألماس والمجوهرات المجانية الحضور والمعتدلة الأسعار والتي تتمتع بكفاءة وتنافسية عالية بالإضافة لكونها مربحة، فإنَّ “رابا بورت” تنظر للمعرض كمنصة مثالية بالنسبة لها للتواصل مع الجمهور الإقليمي الكبير الذي يتمتع بإيرادات عالية.

وأضافت برنز: “نرى بأنه من الضروري بالنسبة لنا التواجد في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، لدينا الكثير من الأعضاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، والمشاركة في الندوات والمعرض ككل يتيح لنا الفرصة لتعزيز علاقاتنا معهم والتواصل مع العملاء المحتملين، ناهيك عن اتاحة الفرصة لنا لعرض المزايا المثيرة مثل برايس ليست وراب نيت”.

وتعليقاً على مشاركتهم، صرح مدير “لآلئ البحر الجنوبي الأسترالية” غيليان دونلاند، قائلاً: “بشكل أساسي سنقوم بالحديث عن صناعة اللؤلؤ، وتقديم لمحة شاملة عن مختلف أنواع اللؤلؤ وأصولها؛ لكن الندوات مصممة لتستهدف الزوار من القطاع العام أكثر من الخبراء”.

وتتيح الندوات الفرصة “للمعهد الدولي للأحجار الكريمة” لتسليط الضوء على الدور الذي تلعبه شهادات الاعتماد الصادرة عنه للمشترين أو البائعين للمجوهرات والألماس والأحجار الكريمة بأنواعها.

وعن مشاركتها صرحت مديرة المبيعات والتسويق في “المعهد الدولي للأحجار الكريمة” ماريسا مارتس، قائلة: “بصفتنا أكبر مؤسسة مستقلة لاعتماد الأحجار الكريمة وتقييمها في العالم، ودورنا في تحديد المعايير الرفيعية لخبراء الصناعة والمستهلكين من أنحاء العالم، فإنه من الضروري بالنسبة لنا أن نحظى بحضور قوي في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات”.

وتابعت: “يتيح لنا المعرض التجاري والندوات فرصة عظيمة للاتصال بالسوق وتوطيد العلاقة مع العملاء، سنقوم في ندواتنا بالتعريف بطبيعة الأحجار الكريمة وتوضيح أهمية شهادات اعتماد المجوهرات”.

وستتيح الندوات اليومية للزوار فرصاً عظيمة لتعليم المزيد عن الألماس والمجوهرات، في الوقت الذي يعود فيه أكبر معرض تجاري للمجوهرات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، للانعقاد بمساحة زادت على نسبة دورة العام الماضي 25%.

وفي الوقت الذي يشكل فيه “أسبوع دبي الدولي للمجوهرات” منصة مثالية لتجار المجوهرات العالميين والمشاركين بهدف الاطلاع على أحدث المنتجات المقدمة من مجموعة كبيرة من العلامات الدولية، تعود فعالية “برنامج المشترين” للانعقاد بمشاركة أكثر من 100 مشتري من كبار المشترين من روسيا وأوكرانيا وكزاخستان واتحاد الدول المستقلة وتركيا ومقدونيا واليونان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر والذين يسعون للقاء عدد من العارضين من خلال مواعيد فردية.

هذا ويستضيف المعرض على هامشه فعاليات “النسخة السادسة لجوائز تصميم المجوهرات”، والتي تحظى بمشاركة مصممي الذهب والمجوهرات الهواة والمحترفين من جميع أنحاء العالم، ويكرم المتميزين فيها على ابداعاتهم وتشكيلاتهم.

وستشهد الجوائز تتويج 10 فائزين في فئات “المصممين الصاعدين” و”مجموعة المحترفين”، والتي ضمت ميداليتين جديدتين لـ “أفضل تصميم مجوهرات مثير للبهجة” و”أفضل تصميم مجوهرات مستقبلي”.

أما جائزة “أفضل مصمم مجوهرات إماراتي” والمتاحة للإماراتيين فقط في كلا الفئتين “الهواة والمحترفين” فيتوقع لها أن تشهد مشاركة كبيرة من مصممي المجوهرات الإماراتيين الصاعدين.

إعلانات google