لن تصدقوا ما هو مشروع كيم كارديشيان القادم في دبي!


ما زالت أصداء زيارة كيم كارديشيان للامارات العربية المتحدة تتردد، فقد صرحت كارديشيان أنها تلقت عروضا لبناء فنادق باسمها بتصميم مستوحى من شخصيتها، وذلك خلال تواجدها في دبي لكنها اكدت انه لم يتم مناقشة أي عرض رسميا.

ونقلت صحيفة جلف نيوز عن كارديشيان قولها بأن فكرة افتتاح فندق يحمل اسمها هي أمر يروق لها مع شقيقاتها، وهو أمر لم يدخل حيز التنفيذ ولكنه يدور في بالها.


 وحضرت النجمة الأمريكية كارديشيان سباق فورمولا ون في أبو ظبي الأحد الماضي ثم اختارت السفر إلى دبي، في ثاني جولاتها للترويج إلى عطرها الجديد Fleur Fatale، بعد زيارتها إلى أستراليا وقامت بإلغاء رحلتها المقررة إلى الهند.

ونشرت كارديشيان فور وصولها إلى الفندق الإماراتي، فيديو وصور لها مع الممثلة ميشيل رودريجيز والماكييرة جويس بونيلي وصديقتها كارلا ديبيلو، أثناء استرخائهن على متن يخت في دبي.


وتجمع النجمة الأمريكية كيم كارداشيان صداقة قوية مع المنتج السعودي ورجل الأعمال محمد التركي الذي قضى يوماً كاملاً معها ومع صديقتيها كارلا وميشيل رودريغز على اليخت بدبي.


وأعجبت كارديشيان بالترحيب الذي تلقته في دبي مما جعلها تفضل تكرار الزيارة بحسب قولها.

وأشارت كارديشيان أن الاستثمار في العقارات هو أمر وارد وأنها لن ترفض فكرة فندق كارديشيان في دبي لو سنحت الفرص وتوفرت الظروف المواتية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع