الترحيب بالأعياد والعام الجديد أجمل مع ويلرز ساينت جيمز


مع اقتراب حلول العام الجديد، يرحب مطعم ويلرز ساينت جيمز بضيوفه للاحتفال بآخر أيام عام 2014 مع أشهى الأطباق وتشكيلة واسعة من المشروبات المنعشة المتوفرة جميعها كجزء من إبداعات الطهي البريطانية ضمن أجواء رائعة في مركز دبي المالي العالمي. ابدأوا أمسية ممتعة حافلة بالمرح والدلال مع أفضل الخيارات التي يشتهر بها المطبخ البريطاني، واستمتعوا بالأطلالات الساحرة على برج خليفة وعرض الألعاب النارية الشهير عالمياً على مسافة قصيرة جداً من هذا المطعم المميز.
 
اظهروا بشكل أنيق جداً وأنتم ترتدون أجمل ثيابكم التي تليق بمناسبة احتفالية كهذه، واستعدوا لتستقبلوا العام الجديد بأسلوب راقي في مطعم ويلرز ساينت جيمز. يبدأ الضيوف رحلة طعام مميزة خلال قائمة الطعام الخاصة باحتفالات العام الجديد مع الخضار المقطعة فور وصولهم مع كأس من مشروب لذيذ. أما الأطباق المستوحاة من الإبداعات التقليدية للشيف ماركو بيرير وايت فيتم الإشراف عليها من قبل رئيس الطهاة الشيف لي هاريس ومساعده الشيف أنطوني ريلي.
 

بالنسبة للمقبلات، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الشهية مثل طبق تيرين البط مع المشمش الفاخر، بارفيت كبدة الإوز وخبز بريوش بالبصل أو السكالوب الطازج مع الخيار والشمر. أما الوجبات الرئيسية، يوصي الشيف بالوجبات اللذيذة الدسمة مثل التندرلوين البقري مع طبق جانبي من فطر جيرولي والبطاطا المحمرة أو سمكة جون دوري المحمرة مع السبانخ العضوي، بيوريه الفاصوليا البيضاء وصلصة فيردي للاستمتاع بتجربة طعام لا تُنسى. ولاستكمال روعة هذه التجربة، يمكن للضيوف التلذذ بالمذاق الحلو من خلال تشكيلة فاخرة من الحلويات الشهية بما فيها شوكولاتة ديليس مع الكراميل والآيس كريم بالبسكويت أو بارفيت الليمون مع البرقوق المحمر وتوت العليق.
 
تفضَّلوا برفقة اصدقائكم وأحبائكم لتبدأ احتفالات ليلة رأس السنة في مطعم ويلرز ساينت جيمز مقابل 450 درهم فقط للشخص الواحد. حيث المكان المثالي للاستمتاع بإبداعات الطهي المثالية مع الاحتفال بالعام الجديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع