افتتاح صالون “توني آند جاي” للتجميل في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة


شهد فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة افتتاح وإطلاق صالون “توني آند جاي” العصري للتجميل ضمن حفل مميز حضره المصمم الشهير توني ماسكولو بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أهم الشخصيات في الإمارات العربية المتحدة.

وتعد هذه الزيارة الأولى لتوني ماسكولو للإمارات والتي يقوم خلالها بإطلاق صالون “توني آند جاي” في فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة ليضاف إلى قائمة الخدمات المميزة التي تجعل الإقامة في الفندق تجربة لا تنسى.

تعتبر ماركة “توني آند جاي” علامة رائدة لتصفيف الشعر والتدريب عالمياً، وقد أسسها الأخوان كيوسب (توني جيتانو) و(جاي ماسكولو) في مدينة لندن عام 1963 لينضم إليهم لاحقاً الأخوان الأصغر (برونو) و(أنتوني ماسكولو).

وتملك المؤسسة أكثر من 400 صالون في مختلف أنحاء العالم، وحصلت ماركة “توني آند جاي” على 55 جائزة بريطانية لتصفيف الشعر في 13 فئة منها “مصفف شعر العام” لثلاث مرات، بالإضافة لجائزة أفضل فريق فني بريطاني لإحدى عشرة مرة محققاً بذلك رقماَ قياسياً في هذا المجال، كما نالت جائزة القادم الجديد وجائزة مصفف الشعر الجنوبي سبع مرات لكل منهما، وجائزة مصفف شعر لندن لست مرات وجائزة الرجال وجائزة ويلز وجائزة مصفف الشعر الجنوبي الغربي خمس مرات لكل منهم، كذلك نالت ابنة توني (ساشا) لقب أفضل مصففة شعر جديدة الأفضل لعام 1991 وهي في عمر التاسعة عشر لتكون بذلك أصغر شخص يحصل على هذه الجائزة، بالإضافة لحصولها على جائزة أفضل مصفف شعر في لندن عام 1999 ورشحت مرتين لنيل جائزة أفضل مصفف شعر للعام في بريطانيا، وتحتل ساشا منصب المدير الإبداعي العالمي وزوجها مدير العلامة التجارية العالمية.

ويضم صالون “توني آند جاي” في رأس الخيمة فريقاً خبيراً مكون من السيدات فقط لتصفيف الشعر حسب رغبة السيدات، ويعتبر برنامج “توني آند جاي” التدريبي الأسطوري برنامجاً فريداً من نوعه حيث يرشد فريقه الفني العالمي الطلاب من خلال مجموعة واسعة من الدورات التدريبية المتميزة بأعلى معايير التعليم المهني.

ويشتهر “توني آند جاي” بتسريحات عارضات الأزياء، بالإضافة إلى أنه تسريحاته الشهيرة ضمن فعاليات “أسبوع الموضة في لندن”.

وقال توني في لقاء معه: “أنا حقاً مسرور بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى، ولقد تلقيت ترحيباً حاراً في الدولة وفي فندق أستوريا رأس الخيمة، إنه لشرف كبير أن نفتتح هذا الصالون الفخم بمساعدة فريق “توني آند جاي” المليء بالحماس والموهبة”.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع