مقهى فوغ كافيه يشيد بأيقونات الموضة


في محاولة للاحتفاء بالأناقة والإشادة بها، يدعو مقهى فوغ كافيه عاشقات الموضة الأكثر أناقة من جميع أنحاء المدينة، للمشاركة في المبادرة التي أطلقت حديثاً تحت إسم "ستايل آيكون" Style Icon.

 

ستمتد هذه المبادرة طوال شهري نوفمبر وديسمبر، وتهدف إلى تكريم بعض عاشقات الموضة المحظوظات اللواتي سيحصلن على فرصة لربح الجائزة الكبرى، ألا وهي عشاء فاخر لأربعة أشخاص مع تقديم موكتيلات مُحضّرة خصيصاً لعاشقات الموضة والمزيد من المفاجآت من مقهى فوغ كافيه.

شاركي في هذه المبادرة التي تحتفي بالأناقة وتشيد بها من خلال توجّهك إلى مقهى فوغ كافيه لتناول الغداء أو العشاء، وأنت تتألقين بإطلالة تليق بنجمة على السجادة الحمراء أو بملابس مستوحاة من أيقونة الموضة التي تُقدّرينها. وإذا تم اختيارك أيقونة الموضة لهذا اليوم، ستُمنحين هذا اللقب وتحصلين على موكتيل مجاني مُعدّ خصيصاً لعاشقات الموضة، كما سيتم إجراء مقابلة معك حول ملابسك ومصدر إلهامك في الموضة.

وفي الخطوة التالية، تدخل الفائزة من كلّ أسبوع في سحب على جائزة تُسلّم في نهاية العام، بحيث يتم تسمية محظوظة واحدة لتكون أيقونة الموضة لمقهى فوغ كافيه للعام، وتفوز بعشاء لأربعة أشخاص، وأحدث إصدار من مجلّة فوغ بالنسختين البريطانية والأمريكية، بالإضافة إلى هدية الحذاء المصنوع من الشوكولاتة من توقيع مقهى فوغ كافيه.

 

أطلق مقهى فوغ كافيه الشهر الماضي قائمة الموكتيلات المستوحاة من أيقونات الموضة، بما فيها المشروبات المنعشة واللذيذة على غرار هيبورن بيري بلاست، الغني بمهروس توت العليق والتوت البري، بالإضافة إلى القليل من عصير التوت الأحمر الممزوج مع شراب الزنجبيل، أو موكتيل شانيل نوميرو 6، الذي يمزج بين أفخر المكوّنات بما فيها مشروب بروسيكو الخالي من الكحول مع الكافيار المنقوع بعصير الباشن فروت، وأخيراً موكتيل ماجستيك موس، وهو مزيج بين عصير الرمّان الحلو ذي اللون الأحمر الزاهي والقليل من عصير الليمون اللاذع وصلصة كرز أمارينا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع