بالصور والفيديو: ميريام فارس تنشر فيديو زفافها وشهر العسل

كليب دقوا الطبول هو مشاهد حقيقية من زفاف ميريام وشهر العسل

على مدى أيام قامت ملكة المسرح ميريام فارس باثارة شغف الجمهور حيث أعلنت انها ستنشر لحظتها الكبرى من حفل زفافها الذي فاجئت به الجميع، واستعدت لذلك بحملة اعلامية قوية على مواقع التواصل، ودعت الجمهور الى مشاركة لحظاتهم الكبرى عبر هاشتاغ مخصص لذلك على مواقع التواصل مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام.

ثم قامت مساء الجمعة بتوقيت بيروت بنشر الفيديو الذي يحتوي مشاهد حقيقية من زواجها وشهر العسل بصحبة زوجها رجل الاعمال الشاب داني متري.
وقد كشفت الصحافة أن حفل زفاف ميريام فارس  إقتصر على الأهل فقط ، كما أن عدسات الكاميرات كانت تصور تحركاتها لحظة بلحظة لتوثيق هذه اللحظات وتم استعمال أحدث التقنيات منها الـ gopro وغيرها وهو ما نراه في الفيديو

وارتدت ميريام فستاني زفاف في زفافها، والأول من توقيعها وتوقيع والدتها السيدة سهام دعيبس فارس، أما فستانها الثاني فقد منحت ميريام الفرصة للموهبة التي اكتشفتها في عالم الأزياء وقدمتها الى الجمهور العربي والعالمي رامي قاضي لتصميمه .أما المكياج فاهتمت به رفيقة دربها باتريسيا ريغا وتسريحة الشعر جاك كويومجي.

أغنية "دقوا الطبول" هي أول أغنية من ألبوم ميريام الذي سيصدر قريباً،والفيديو كليب عبارة عن مشاهد حقيقية لزفاف وشهر عسل ملكة المسرح.

وأرادت ميريام أن ترافق هذه الأغنية الفيديو لأنها تتفاءل بها وكانت ترددها طوال هذه الفترة وأحبت أن تشارك أهم لحظات حياتها مع جمهورها كونهم أكثر من فرحوا لها.

شاهدي معنا الفيديو الذي يتضمن مشاهد زواج وشهر عسل ميريام فارس

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع