فوغ كافيه يطلق لائحة طعام جديدة لفصل الشتاء


مع اقتراب فصل الصيف من نهايته وحلول فصل الشتاء، ننصحكم بالتوجه إلى فوغ كافيه لتناول الطعام والاختيار من بين مجموعة الأطباق الواسعة التي تضمّها لائحة طعام فوغ العالميّة الحديثة المتوافرة حاليّاً، وهي تضمّ باقة من الأطباق الفاخرة التي تناسب مختلف الأذواق.

يقدّم المطعم الأنيق الذي يقع في وسط ليڤل ملتقى الأحذية في دبي مول لائحة طعام حديثة ومعاصرة أُعدّت بعناية تامّة لتقدّم لروّاد المطعم مجموعة من الأطباق التي تداعب براعم الذوق، بما في ذلك المقبّلات وأطباق اللحوم والسمك الشهيّة، وأطباق الباستا والريزوتو، فضلاً عن مجموعة كاملة من الحلويات اللذيذة.

 

إبدأوا تجربة التذوّق باختيار أحد أنواع المقبّلات العديدة مثل الأحسية والسلطات. فلتزيد شهيّتكم على الطعام، يمكنكم انتقاء حساء ميزو اللذيذ الذي يُقدَّم في وعاء حساء صينيّ أصيل مع فطائر المأكولات البحريّة اللذيذة المنكّهة بليمون الكافير. كما يمكن اختيار نوع آخر من لائحة المقبّلات التي يشتهر بها فوغ كافيه ألا وهي سلطة لايت سامر التي تحتوي على أوراق الأعشاب الصغيرة والمانجو الأخضر الطازج والبابايا والبطّيخ والرمّان الممزوجة بصلصة الفراولة والبندق. على ألاّ ننسى طبعاً طبق تونا تو وايز: كارباتشيو أند تارتار المشبع بالحبق التايلانديّ والعسل والمُقدَّم مع الخضروات الصغيرة.

 

ننتقل إلى الأطباق الرئيسة حيث يمكنكم أن تختاروا من بين لائحة أطباق السمك واللحوم، فضلاً عن بعض أطباق الباستا والريزوتو. تتضمّن اللائحة طبق سندويشات شرائح لحم الواغيو المشويّة على الفحم المُقدَّمة مع البطاطا المقليّة المتبّلة بالكاجون وسلطة خضروات، بالإضافة إلى طبق صدر البطّ المدخّن بشاي الإيرل غراي والمقدَّم مع سبرينغ رولز فخذ البطّ المطهوّ ببطء، ولفائف الملفوف الصينيّ المحشوّة بفطر الشيتاكي، فضلاً عن براعم الفاصوليا وحفنة من صلصة الصويا والبرتقال لتضع اللمسات الأخيرة على الطبق.

ويأتي دور لائحة أطباق السمك الطازجة، حيث يمكنكم أن تختاروا من بين أطباق الأسقلوب أو سمك السلمون، أو أن تتذوّقوا طبق سمك النهاش الأحمر المسفوع المُقدَّم مع صلصة الكينوا والشوريتزو القشديّة الممزوجة بالطماطم الكرزية ومربّى البابريكا والكزبرة. في حال كنتم من محبّي الأطباق الإيطاليّة، فعليكم بأحد أطباق الباستا والريزوتو التي تضمّ المأكولات البحريّة وريزوتو الفطر البريّ. ومن الأفضل ألاّ تنسوا تذوّق طبق الباستا بينّي بالدجاج المشويّ مع الطماطم المجفّفة وقلب الخرشوف والجرجير البرّي المزيّنة بصلصة الليمون اللاذعة.

 

وأخيراً، إن كنتم من عشّاق الحلويات وكان بإمكانكم تناول وجبة أخيرة لن تندموا عليها طبعاً، فمن الضروريّ أن تتلذّذوا بحلويات فوغ كافيه الشهيّة التي تضمّ التارت والتشيز كيك والسوفليه والفوندان، فضلاً عن الحلوى التي لا بدّ من تذوّقها وهي حلوى ذا تشوكليت إمبلوجن الرائعة الطعم والمذاق، وهي عبارة عن كرة من الشوكولاته البيضاء تُقدَّم بأسلوب متميز إلى جانب الآيس كريم المقرمشة بالنعناع مع الشوكولاته الساخنة بالحليب. أمّا الحلويات المفضّلة والأكثر طلباً في المطعم، مثل التشيز كيك بالفراولة والكريم بروليه بالفانيليا، فما زالت موجودة على لائحة الطعام.

 

يفتح فوغ كافيه أبوابه لتقديم الفطور والوجبات التي تليه وصولاً إلى الوجبات الخفيفة بعد العشاء. كما أنّه يتيح لروّاده فرصة التمتّع بتجربة تناول طعام فريدة في محيط مزدان بصور رمزية من وحي عالم الموضة ومُستقاة من صفحات مجلة فوغ، بهدف تعزيز الأواصر بين ضيوف المطعم وماركة فوغ وإرثها.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع