بيهانس أزين Behance Azyan ينطلق مجدداً في الرياض لنشر الوعي الابداعي العربي

 

المبادرة تسلط الضوء على المبدعين المحليين

ما هي أزين ؟

هي مبادرة غير ربحية تسعى لإثراء المحتوى العربي ونشر الوعي في مجال التصميم وبناء الهوية في المجتمع العربي. وذلك من خلال المساهمة في تثقيف المصممين بشكل خاص والمجتمع بشكل عام وتنمية قدرات المبدعين منهم ومحاولة الربط بينهم بطريقة إحترافية ومهنية. تم إطلاق المبادرة في نوفمبر 2012م على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم إطلاق بوابة المشروع على الانترنت في منتصف 2014م.

التعاون الخلاّق بين بيهانس/ أزين

بيهانس هي شبكة عالمية للمصممين تسعى لتطوير المجال الإبداعي من خلال إتاحة الفرصة لهم لنشر أعمالهم إلكترونياً ومناقشتها وتطويرها مع الآخرين. لاقت شبكة بيهانس انتشاراً واسعاً بين المصممين وتعتبر الآن المعرض الإلكتروني الأول في عالم التصميم. مؤخراً، انضمت بيهانس إلى شركة أدوبي الرائدة لتصبح جزء من منظومتها. كل عام تنظم بيهانس حدثاً تفاعلياً حول العالم و لإتاحة الفرصة للمبدعين لعرض أعمالهم بشكل حي ومباشر والتفاعل معهم. تنظم أزين هذه الفعالية كجزء من مبادرة التوعية والإثراء وذلك لتسليط الضوء على المبدعات الشابات في بيئة نسائية متكاملة.

أهداف فعالية بيهانس/ أزين

تسليط الضوء على المبدعين المحليين وإتاحة الفرصة لهم لعرض إنتاجهم الفني على الجمهور وخلق شبكة جيدة من العلاقات بين المصممين للإثراء المعرفي والتواصل وتشجيع الشباب على بناء فعاليات محلية مشابهة تعكس الثقافة المحلية


وللمرة الثانية يحط هذا الحدث الفريد، بيهانس ازين رحاله في الرياض ويعلن عن إقامة الفعالية يوم الخميس في 6 نوفمبر 2014، في معهد المهارات الفنون بالرياض تحت عنوان #اثر_ملهم.

ويمكنكم المشاركة في هذا الحدث بواحدة من 3 طرق: أما متحدثة رسمية بعرض احد اعمالك على المسرح، أو عارضة من خلال عرض أعمالك في ساحة خاصة بك، أو زائر للاطلاع والالهام.

وبعرض مختصر عن بيهانس أزين الثاني، هي مبادرة غير ربحية تسعى إثراء المحتوى العربي ونشر الوعي في مجال التصميم وبناء الهوية في المجتمـع العربي وذلك من خلال المساهمة في تثقيف المصممين بشكل خاص والمجتمع بشكل عام وتنمية قدرات المبدعين منهم ومحاولة الربط بينهم بطريقة إحترافية ومهنية.

تم إطلاق المبادرة في نوفمبر 2012م على وسائل التواصل الإجتماعي، وسيتم إطلاق بوابة المشروع على الإنترنت في منتصف 2014م لإتاحة الفرصة لنشر الأعمال إلكترونيا ومناقشتها وتطويرها مع الآخرين.


يشار إلى أن بيهانس انضمت مؤخراً إلى شركة أدوبي الرائدة لتصبح جزء من منظومتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع