متعة التحلية في مقهى وباتسيري Cake بفندق ريتز كارلتون دبي


يفتتح فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مقهى وباتيسري Cake المعاصر الذي سيتميّز بفلسفته البسيطة وبتقديمه أشهى أنواع الكيك.

ابتكر شيف الحلويات دراغان روسنوف قائمة الحلويات والكيك والكوكيز المحضرة يدوياً من مكونات طازجة وعالية الجودة. وسيقدم المقهى يومياً مختلف أنواع الشاي والقهوة والعصائر بالإضافة إلى السموثي والميلك شايك ومجموعة من الشطائر والسلطات الطازجة وذلك يومياً من الساعة 6 صباحاً حتى منتصف الليل وسيقدم الفطور والغداء ومختلف أنواع الكيك على مدار الساعة لتناولها في المقهى أو للطلب الخارجي.

ويقدم المقهى الجديد مجموعة من أنواع الكيك الكلاسيكية تشمل التارت والموس مع المكونات الموسمية بالإضافة إلى الكستناء والتفاح والإجاص التي تتلائم مع فصل الخريف. ومن بين الأطباق المفضلة لدى الشيف دراغان كيك الشوكولاتة بجوز البكان والكراميل، بالإضافة إلى كيك التمر والجوز وكيك شوكولاتة فالرونا وموس الكراميل، بالإضافة إلى كيك يوزو بالليمون وتارت الميرينغ، وكيك الجزر الكلاسيكي مع التفاح والجوز والكريمة بالجبنة التقليدية.


ويستطيع الضيوف اختيار عدد من الأطباق المميزة مثل حلوى التيراميسو المبتكرة التي تقدم في كوب زجاجي تقليدي وحلوى بينكي بالفراولة الذي يتميّز بطبقة من الفانيلا والبندق فضلاً على موس الفراولة مع جيلي الفراولة وتشيزكيك الشوكولاتة البيضاء المصمم ليبدو كالجبنة السويسرية.

ولا شك من أن الكيك الأبرز الذي سيقدمه المقهى هو قالب حلوى الريتز-كارلتون الذي جاء نتيجة مسابقة أجرتها شركة فنادق الريتز-كارلتون شارك بها 23 شيف من حول العالم لابتكار قالب حلوى يحمل اسم الشركة ويعتبر خير مثال عن تاريخ الريتز-كارلتون العريق. وكانت النتيجة قالب حلوى بنكهة غنية بالشوكولاتة الداكنة والغناش مع لمسات من البرتقال بالسكّر ويقدّم بعلبة مميزة ليكون الهدية المثالية مهما كانت المناسبة.

ويتسم مقهى وباتيسري Cake بأجوائه المعاصرة والأنيقة وبتصميمه الأوروبي ويتضمن كراسي مخملية رمادية وطاولات رخامية مع ستائر أرجوانية. وقد اضفيت بعض اللمسات الشرق أوسطية على التصميم بما فيها مجموعة من الدلل التقليدية المتدلية من السقف. وقد عرضت مختلف أنواع الكيك في نافذة جميلة تذكر بنوافذ محلات المجوهرات الأنيقة.

ويقع Cake في الطابق الأرضي في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي ويفتح أبوابه للضيوف بين الساعة 6 صباحاً حتى منتصف الليل يومياً.

إعلانات google