بدء طرح باقات تذاكر مهرجان دبي السينمائي الدولي


أعلن مهرجان دبي السينمائي الدولي اليوم الأحد (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) طرح باقات تذاكر عروض الدورة الحادية عشرة من المهرجان الذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وتقدم دورة هذا العام من المهرجان باقات متنوعة من تذاكر العروض السينمائية لعشاق الفن السابع، حيث تتضمن قائمة الأفلام، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقا، أحدث الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة والوثائقية لعدد من أهم المخرجين من المشاهير وآخرين صاعدين، وستعرض الأفلام على مدار ثمان ليالٍ احتفاءً بالسينما العربية والعالمية.


وتتيح باقات التذاكر من فئة "الـ 10" تذاكر  و "الـ 25" تذكرة لعشاق السينما اختيار الأفلام التي يرغبون في مشاهدتها من قائمة برنامج المهرجان، بينما تتيح باقات "الأفلام العربية" و"السينما العالمية" و"الأفلام الوثائقية" فرصة الحصول على توصيات مبرمجي المهرجان فيما يخص الأفلام التي يتوجب حضورها. أما باقة "حفلات السجادة الحمراء" فتضمن لزوار المهرجان الحصول على التذاكر الأكثر تميزاً لحضور حفلات العروض الافتتاحية طيلة أيام المهرجان*.

هذا وسيحصل متابعو المهرجان على أسعار مخفضة عند قيامهم بشراء الباقات مسبقاً، وكذلك ستكون لديهم أولية الحجز فور الإعلان عن الجدول الرسمي للعروض.


وتعليقا على طرح باقات التذاكر أمام الجمهور، قالت المدير الإداري لمهرجان دبي السينمائي الدولي شيفاني بانديا: "بدأت تظهر ملامح قائمة عروض الدورة الحادية عشرة من المهرجان، والتي تبشر بعروض استثنائية، تضم أغلب الأفلام التي ينتظرها عشاق السينما من أحدث إنتاجات هذا العام، والمرشحة بقوة لنيل جوائز على مستوى العالم. أما على مستوى الوطن العربي، فسنعرض خلال المهرجان أحدث إنتاجات المبدعين العرب السينمائية، وكذلك مجموعة متنوعة من الأفلام الروائية والوثائقية المستقلة من حول العالم، بما يلبي تطلعات كل زوار المهرجان."


ويوجه مهرجان دبي السينمائي الدولي دعوته لعشاق السينما للبدء بالاستعداد من اليوم، حيث سيبدأ المهرجان بالإعلان عن أسماء الأفلام التي ستتوجه إلى دبي خلال الأسابيع المقبلة، وستساعد باقات التذاكر المطروحة على تنظيم جدول زيارات المهرجان وحضور العروض.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع