مايا دياب الناطقة الرسمية لحملة الوقاية من “سرطان الثدي”

يشهد العالم العربي ولأول مرة، إتحاد بين مجموعة من النساء من مختلف الخلفيات والأعمار لدعم قضية واحدة وهي الوقاية من سرطان الثدي، حيث تضامنت كل من النجمة مايا دياب، الممثلة نضال الأشقر، خبيرة التجميل هالة عجم و خبيرة الموضة هادية سنو للتخفيف من قلق كل إمرأة تحت عنوان Pink Stands 4
أما السيدات اللواتي لعبن دوراً اساسياً ورئيسياً في هذه الحملة، كونهن ناجيات من هذا المرض الخبيث هي ليلى عجم، ميرنا الصباح و نادين مكاري.


ولنشر التوعية بين النساء لضرورة الوقاية من “سرطان الثدي”، عُقد  مؤتمر صحافي لإطلاق حملة PINK STANDS 4 رسمياً، بحضور الناطقة الرسمية لهذه الحملة مايا دياب، ونضال الأشقر و الناجية ليلى عجم والدكتور ناجي الصغير، كما قام الأعضاء الرئيسيين بالاجابة على اسئلة الصحافيين وبتقديم مجموعة من الرؤى والنصائح حول هذه القضية.
كما كان للسيد لبيب شوفاني، مؤسس شركة “بوبولينك” Bobolink ومُطلق حملة PINK STANDS 4، كلمة أشار فيها أن هذه الحملة تحولت من حلم إلى حقيقة بفضل دعم الناطقات بإسم هذا المشروع الإنساني، مضيفاً  أنه تم إنشاء موقع إلكتروني لدعم هذه الحملة وتوسيع انتشارها، بحيث ينشر هذا الموقع ملخص عن الحملة وعن أهميتها بشكل عام، كما يحتوي على مجموعة من النصائح حول كيفية الوقاية من سرطان الثدي وعلى بعد الاقتباسات التي من شأنها أن تُلهم النساء وتزيد من معرفتهن


إعلانات google

1 تعليق

تكبير الثدي بماء الورد

⇪⇪⇪ هناك بعض الطرق القديمة التي أثبتت فاعليتها في تكبير حجم الثدي، ولكن الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد والصبر للوصول إلى النتائج المرجوة.

⇪⇪⇪ وربما لا تأتي تلك الطرق بالنتائج المطلوبة مع السيدات اللاتي يُعانين من صغر حجم الثدي نتيجة لعوامل وراثية ولكن الأمر يستحق المحاولة.

⇪⇪⇪ إليكم وصفة طبيعية فعالة تُساهم في تكبير الثدي باستخدام ماء الورد:

  •  يساعد ماء الورد على تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم إلى الصدر، كما يساهم في منع تكوين الجراثيم والبكتيريا على الجلد.
  • أضيفي ملعقة كبيرة من ماء الورد الغذائي المستخدم في الطعام إلى كوب من المياه المعدنية.
  •  يُنصح بتناول هذه الوصفة مرتين في اليوم صباحاً ومساءاً وسوف تبدأ النتيجة في الظهور خلال أسبوع.

 

تكبير الثدي بالماء والملح

⇪⇪⇪ هي بالونات مصنعة من مادة السيليكون مليئة بمحلول ملحي معقم، بعضها يتم ملؤها به قبل العملية والبعض الأخر يتم ملؤها أثناء عملية تكبير الثدي.

⇪⇪⇪ لا يُنصح باللجوء إلى هذا النوع من عمليات تكبير الثدي إذا كان عمر الفتاة أقل من 18عاما.

⇪⇪⇪ احتمالات ظهور التموجات أو التجاعيد أو التشققات على جلد الثدي كبيرة في هذا النوع من الحشوات.

⇪⇪⇪ سوف يحدث تسريب للمحلول الملحي داخل الجسم إذا حدث شق أو قطع في غلاف الحشوة، سوف يمتص الجسم هذا السائل الملحي دون حدوث أي مخاطر صحية.