مطعم زعفران.. أشهى النكهات و التوابل الهندية الأصيلة في دبي

يُعزّز مطعم زعفران مطبخه الهندي المعاصر مع قائمة جديدة تعتمد كلياً على مكوّنات طازجة وطبيعية، بالإضافة إلى أكثر المأكولات المفضلة لدى الزبائن، وطيف متنوّع من الأطباق التي تجسّد روح الثقافة الهندية الأصيلة.

وتُعبّر القائمة الجديدة عن فلسفة مطعم زعفران في استخدام المكوّنات الطبيعية والمحلية لتحضير مأكولات هندية صحية وأصيلة. ومع خيارات متنوّعة بأسعار استثنائية ومناسبة، تلبي القائمة كافة أذواق الزبائن، حيث تزخر بأطباق محلية مفضلة مثل الدجاج بالكاري، بالإضافة إلى أطباق إقليمية مثل السمبوسة، وشطائر البطاطا المقلية “ألوو تيكي”، وأطباق الكباب من شمال الهند.


وتشّكل القائمة الجديدة لمطعم زعفران خريطة لذوّاقة الطعام الراقي في الهند، إذ تشتمل على بعض أكثر الأطباق الهندية المفضلة التي تستثير مشاعر الحنين إلى الوطن، وتضمن تجربة مرضية تماماً لتناول الطعام. ومن أبرز المأكولات في القائمة الجديدة طبق “البرياني”، الذي يُحضّر على نار هادئة بطريقة “دوم” التقليدية، حيث توضع عجينة على وجه الطبق، ويُطهى على حرارة منخفضة لضمان نكهة غنية وشهيّة. وبالمثل، يُقدّم الكباب والكاري لإرضاء أكثر الزبائن المميزين، والباحثين عن المذاق الحقيقي للمطبخ الهندي.

وتُضيف القائمة الجديدة خيارات أوسع من تشكيلة الأطباق النباتية اللذيذة، والتي تم تخصيص قسم كامل لها ضمن قائمة الطعام. وبتركيز أكبر على المكوّنات والنكهة، يُضفي “زعفران” لمساته العصرية والحصرية على الأطباق الهندية التقليدية، لا سيما مع طبق المشاوي النباتية المُشكّــلة، وطبق “بانيير ماسالا” بالزبدة، و “مالاي كوفتا” بالكاري. وتُرضي أطباق الجرجير وجبنة الفيتا أذواق الزبائن، والتي أُخذت جدّياً بعين الاعتبار أثناء تجديد القائمة.


أما القسم الخاص بمأكولات الأطفال في القائمة، فيدعو العائلة بأكملها للاستمتاع بالأطعمة الهندية الأصيلة في أجواء عصرية رائعة. وسواء كان ذلك للاحتفال بمناسبة خاصة، أو الاستمتاع بوجبة في منتصف الأسبوع، أو حتى الانطلاق في جولة للتسوق، تضمن القائمة الجديدة أن يحظى كل فرد من العائلة بخيارات واسعة من الأطباق، مهما اختلفت الأذواق والرغبات. وتضم قائمة زعفران للأطفال مجموعة من الأطباق المفضّلة كالأرز المقلي بالدجاج وخبز النان بالجبن، وبالتالي الاستمتاع بالنكهات الشهية للمأكولات الهندية برفقة الأحباء.

يشار إلى أن للمطعم فرعين في دبي مارينا مول: مرسى دبي، و مردف سيتي سنتر: مردف، في دبي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع