أمسيات بنكهات خاصة في فندق رمادا جميرا بيتش


أطلق “فندق رمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس” إحدى أهم الوجهات الترفيهية في دبي أمسيات وعروضاً مميزة يحظى بها زوار الفندق في مطعم “شورز” الذي يقدم أمسيات خاصة حافلة بنكهات آسيوية وأكلات من مطبخ البحر الأبيض المتوسط المميزة.

وقال المدير العام لرمادا بلازا جميرا بيتش ريزيدنس ألبير كان بولكوم إن: “عروض الليالي الآسيوية وليالي البحر الأبيض المتوسط ستلبي احتياجات وأذواق ضيوفنا المميزين”.

وأضاف أن المطبخ الآسيوي يحظى بإقبال كبير من مختلف الجنسيات في حين يتميز مطبخ البحر الأبيض المتوسط بطعم مختلف النكهات من دول عدة.

وأشار إلى أن ضيوف الفندق مدعوون للاستمتاع بالتجربة مساء الاثنين من كل أسبوع، والمخصص لتشكيلة من الأطباق الآسيوية بينما مساء الأربعاء مخصص لأطباق من مطبخ البحر المتوسط.

ويذكر أن فندق رامادا بلازا سكن شاطئ جميرا يتميز بموقع مثالي بين كل من ممشى شاطئ جميرا ومرس دبي حيث يقدم أماكن إقامة حديثة مع إطلالات على البلازا كما يحتوي على جيم ومسبح في الهواء الطلق.

يقدم مطعم وصالة Fogueira مجموعة مختارة من 15 نوع من اللحوم، ويوفر صالة للشيشة تتميز بإطلالات خلابة على نخلة جميرا ومرسى دبي فيما يقدم بار ومطعم Speakeasy الحائز على جائزة الوجبات الخفيفة ومجموعة متنوعة من المشروبات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع