دبي.. مدينة ساهرة حتى الصباح في العيد!

أعلنت عدة مراكز للتسوق في دبي خلال احتفالية “العيد في دبي – عيد الأضحى” عن تمديد ساعات عملها حتى ساعات الصباح الأولى, وذلك انسجاماً مع الأجواء الاحتفالية التي تعيشها الإمارة تلبية لمتطلبات أعداد الزوار الكبيرة التي تستقطبها دبي.

وسيتمكن المتسوقون وزوار المراكز المشاركة في هذه الخطوة التي بادرت بها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري من الاستمتاع بخوض تجارب تسوق وترفيه فريدة أثبتت نجاحها في الأعوام السابقة.

وستقوم مراكز التسوق “سيتي سنتر ديرة, وسيتي سنتر مردف, ومول الإمارات, ودبي فستيفال سيتي مول” بفتح أبوابها من الساعة 10 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل لمحلات التجزئة ومن 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء للمطاعم, ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحا إلى 2 بعد منتصف الليل لمحلات التجزئة ومن الساعة 10 صباحا إلى 3 بعد منتصف الليل للمطاعم.

من جهته سيفتح “ميركاتو أبوابه” من 2 أكتوبر إلى 11 أكتوبر من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل لمحلات التجزئة ومن 10 صباحا إلى 1 بعد منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 10 صباحا إلى 1 بعد منتصف الليل لمحلات التجزئة, ومن 10 صباحا إلى 2 بعد منتصف الليل للمطاعم من الخميس إلى السبت.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي فعاليات الدورة السابعة لاحتفالية “العيد في دبي – عيد الأضحى” تحت شعار “احتفال يجمعنا” التي تنطلق في الفترة ما بين 25 سبتمبر و11 أكتوبر المقبل لمدة 17 يوما.

وأعدت المؤسسة مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلائم كافة الجنسيات والأعمار مع توقع زيادة أعداد السياح الراغبين بقضاء الإجازة في دبي خلال تلك الفترة مع وجود عطلات في بلدانهم.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع