مقهى فوغ كافيه يكشف النقاب عن أسرار لائحة طعامه العصرية


في إطار حدث "مشغل الأحذية" الذي يُنظم في ليڤل ملتقى الأحذية بدبي مول من منتصف سبتمبر وحتّى منتصف نوفمبر، يقدّم مقهى فوغ كافيه مجموعةً من صفوف احتراف فن تحضير الطعام للهواة الذين يرغبون في اكتشاف الأسرار الكامنة وراء مهارة تحضير الطعام في مقهى فوغ كافيه، وسيتمكنون من أخذ الأطباق التي يبتكرونها معهم، بدءاً من قوالب الكاب كيك الخلاّقة وصولاً إلى القهوة الفاخرة.

 

جديرٌ بالذكر أنّ هذه الصفوف ستستمر خلال شهرَيْ سبتمبر وأكتوبر في كلّ يوم أربعاء من الساعة السابعة مساءً ولغاية الثامنة والنصف مساء. بالتالي، سيستمتع الأفراد الذين يشعرون بشغفٍ كبير تجاه الطعام والشاي بجلسةٍ متمحورة حول فن تحضير الشاي تحت إشراف نيك ستراتون، مدير الشاي المقيم في فوغ كافيه. بالتالي، سيعرّف نيك عن شاي جينغ الذي يلقى إعجاب ضيوفنا، كما سيقدّم شرحاً حول فنّ تحضير الشاي بطريقة النقع والفوائد المتعدّدة لمزج الأنواع المختلفة من الشاي.

 

من ناحية أخرى، سيحبّ عشاق قوالب الكاب كيك حتماً الصف الثاني، حيث ستقدّم فرح غوكال غزاوي التي تبتدع هذه القوالب في فوغ كافيه، شرحاً وافياً حول هذا الفن الراقي والإبداع الكامن وراء تحضير قوالب الكاب كيك الفاخرة التي يشتهر بها هذا المقهى. هذا وسيُنظم صف فن الإبداع في تحضير قوالب الكاب كيك نهار الأربعاء الموافق في 24 سبتمبر

وفي يوم الأربعاء 8 أكتوبر، سيقدّم خبراء تحضير القهوة في فوغ كافيه صفّاً حول القواعد والتقنيات المطلوبة لتحضير فنجان القهوة. ولكن ليس أي فنجان عادي طبعاً، بل القهوة الفاخرة التي نحضّرها يومياً في فوغ كافيه. وسينعم عشاق القهوة بجلسةٍ مميزة حقّاً، حيث سيتناول الصف بالتفصيل كيفية ابتكار التصاميم المتقنة التي تُرسم على سطح فناجين القهوة في فوغ كافيه.

 

إلى ذلك، سيُنظّم الصف الأخير في 22 أكتوبر وسيتمحور حول تحضير السوشي/الماكي. بالتالي، سيأخذ رئيس الطهاة فنسنت بواتفان المشاركين في رحلةٍ حول تاريخ تحضير السوشي، كما سيوجّههم لإعداد ابتكاراتهم الخاصة من السوشي عن طريق استعمال النكهات الأصلية والتقنيات التقليدية.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع