لايف ستايل تطلق مجموعة مميزة من مستحضرات NYX


أطلقت علامة NYX الشهيرة المتخصّصة في مستحضرات التجميل أحدث تشكيلاتها بالتعاون مع ’لايف ستايل‘، حيث تضمّنت التشكيلة مستحضرات طال انتظارها، مثل الماسكارا وظلال العيون وحمرة الشفاه وملمّع الشفاه المرطّب.
وتتميّز مستحضرات مجموعة ‘Hot singles eye shadow’ من NYX بأكثر من 88 درجة لونية تناسب جميع المناسبات. وسواء كنت تبحثين عن إطلالة هادئة أم جريئة، ستجدين خيارات واسعة أمامك من خلال المزج بين مختلف مستحضرات NYX للحصول على التركيبة التي ترغبين بها تماماً، والتّعبير عن تميزك الشخصي بطريقة فريدة. 

ومع مستحضر ‘Butter Lipstick’، ستحصلين على شعور بالغنى والفخامة من دون الإحساس بالسماكة غير المريحة على شفاهك.  وتتيح لك تشكيلة الألوان الغنية اختيار ما يناسب ملابسك بكل سهولة. أما مستحضر ‘Chunky Dunk Hydrating Lippie’ فهو مزيج من ملمّع الشّفاه وحمرة الشّفاه، وسيمنحك التّرطيب والأناقة الرّائعة في الوقت نفسه.

تمنح ماسكارا ‘Color Mascara’ من NYX اللّون الرّائع لرؤوس الأهداب، للحصول على إطلالة ساحرة وسماكة مميزة.  أما المستحضر الجديد ‘Lush Lashes Mascara’، فيزيد من كثافة الأهداب ويمنحها سحراً خاصّاً وفريداً. صممّت هذه المستحضرات الخالية من العطور من الكيراتين والكولاجين والفيتامينات والشموع الطبيعية، وهي تمنح الأهداب التغذية والرونق إلى جانب الأناقة. سواء كنت ترغبين بأهداب أطول أو أكثر كثافة أو حتى تجعيد أهدابك، ستجدين كل ما ترغبين به في تشكيلة Lush Lashes Mascara!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع