إيت غريك Eat Greek نكهة شقت طريقها من اليونان إلى شواطئ دبي

مع افتتاح التوسعة الجديدة في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس تزين المكان بعدة محلات وفنادق ومطاعم وفي إحدى الزوايا تجذبك رائحة طعام تأخذك إلى ذكريات البيت القديم إلى طعام الأم الشهي، فتكتشف عند اقترابك أنها نكهات يونانية شقت طريقها من اليونان إلى الشواطئ الرملية في دبي واستقرت في مطعم "إيت غريك" التي تعني "تناول طعامك على الطريقة اليونانية". المطعم الجديد مناسب لقضاء وقت مميز مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بوجبة شهية تشعرك وكأنك في اليونان.

يقع (Eat Greek) الذي افتتح حديثاً والمكون من طابقين، في منطقة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس ويطل مباشرة على الشاطئ. وتم تصميمه وفقاً للثقافة اليونانية ليشعر الزبون وكأنه في ضيافة عائلة يونانية وليس في مطعم، إذ يختلف تصميم طاولات المطعم عن التصاميم المعتادة فتجدها طاولات تقليدية كلاسيكية وزينت الجدران بألواح خشبية أضفت على المكان الدفء المنزلي. 
أما الطابق العلوي فيتميز بالجدران من الطابوق الأبيض و تصاميم الأثاث الخشبية الأنيقة التي تذكرنا بالجزر اليونانية. كما توجد شرفة صغيرة مطلة على الشاطئ لعشاء رومنسي. 

تحتوي قائمة الطعام على مجموعة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة بما في ذلك الفاصولياء اليونانية المطبوخة والحبار المطهو ببطء، و قد تم تحضيرها ليتقاسمها الأصدقاء و العائلة كوليمة على الطريقة اليونانية. ومن أبرز الأطباق المشهورة: عجة المأكولات البحرية، سلطة الشمندر المحمص، فيليه سمك عروسة البحر المشوي، و لحم الضأن المشوي (الكلافتيكو).
كما تقدم الأطباق اليونانية الكلاسيكية مع لمسة الشيف الخاصة مثل برغر موساكا، جبنة فيتا مخبوزة، مقدمة بطريقة غير تقليدية وبشكل مدهش.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع