بالصور: غادة عبد الرازق تستجم في جزر المالديف

  • بعد أن أنهت الفنانة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها السيدة الأولى ، الذى عرض فى رمضان 2014 الماضى ، ذهبت غادة عبد الرازق إلى جزر المالديف لتتخلص من التعب والارهاق طوال شهور تصوير المسلسل ، ولتقضى أجازة العيد هناك ، وتريح أعصابها فترة من الوقت فبل تصويرها أى أعمال جديدة.

    وقامت غادة عبد الرازق بنشر بعض الصور الخاصة لجمهورها عبر موقع «أنستجرام» ، حيث ارتدت ملابس صيفية أثناء قضا أجازة العيد بجزر المالديف، حيث كانت تستمتع بمياه المالديف، وقامت الفنانة المصرية بشراء قارب جديد بجزر المالديف، ونشرت صورة لها وهي داخل القارب تستمتع بالمياه والاجواء.


    وقام بعض رواد الفيسبوك بالسخرية من هذه الصورة خاصة أنها جاءت بعد شهر رمضان، مما جعل محبيها يقولون إن غادة أصبحت حرة في نشر ما يحلو لها مادام شهر العبادة قد انتهى ، في حين علق آخرون على ملابس غادة، قائلين إنها أصبحت كبيرة في السن ومثل تلك الملابس لا تليق بها، وتوالت الردود الساخرة.

    والجدير بالذكر أن مسلسل “السيدة الأولى”، خاضت من خلاله غادة عبد الرازق السباق الرمضانى الماضى ، وشاركها بطولته ممدوح عبد العليم وسامح الصريطى وعبير صبرى وأنوشكا وتهانى راشد وأحمد فؤاد سليم وأحمد صيام وسيد رجب وأنوشكا وريهام حجاج، من تأليف عمرو الشامى وياسر عبد المجيد وإخراج محمد بكير.

  • على مياه المالديف الصافية
  • استجمام واستمتاع في المالديف


  • غادة عبد الرازق تستعرض اليخت الذي اشترته في المالديف وتستمتع بالوقت

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع