تشكيلة Buckle من سلفاتوري فيراغامو .. ساعات ونظارات أنيقة بإبتكار يخطف الأنظار

Yassmin.Yassin
  • طرحت علامة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo تشكيلة رائعة من الساعات والنظارات لعام 2014، لتحصل كل إمرأة على إحتياجاتها المترفة وتتألق برقي يجمع بين سحر الماضي وأناقة الحاضر.

    تحمل التشكيلة إسم باكل Buckle، لتعيد مفهوم الإبزيم من جديد في عالم الموضة متألقاً بلمسات ساحرة تظهر في التفاصيل الخاصة بالساعات والمجوهرات.

    التشكيلة محدودة ولكنها رائعة وتتلاءم مع العديد من الأزياء من خلال ألوانها الرائعة بدرجات البني والأبيض والبيج والأسود، وتتلاقى هذه الألوان مع إكسسواراتها المعدنية البراقة التي تربط بين الإطار والجلد في الساعات والعدسة وذراعي النظارات.

    أعجبنا المزج بين الذهبي والبني، ومزيج الفضي مع الوردي في الساعات، كذلك خطفت قلوبنا النظارة السوداء مع الإكسسوارات المعدنية باللون الذهبي لطلة مميزة وساحرة في النهار.

    تتخذ النظارات شكل المشبك بلمسات مستحدثة، أما الساعات فتحاكي الجرس لتضيف العلامة قيمة إلى عالم الإكسسوارات التي تحبها المرأة وترتديها في كل وقت ومكان.

    نستعرض معكِ صور نظارات وساعات سلفاتوري فيراغامو ومجموعة باكل الجديدة، وكذلك بعض الصور الخاصة بالدعاية عن التشكيلة والتي تتميز بعصريتها وتجمع بين أفكار مبتكرة وشبابية في ذات الوقت.
  • تشكيلة ساعات باكل Buckle من سلفاتوري فيراغامو تعبر عن أناقة وعصرية المرأة بألوان أخاذة وتصميم رائع.
  • نظارات باكل Buckle من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo إبداع متقن لطلة نهارية أخاذة.
  • صور دعارئية لتشكيلة نظارات وساعات باكل من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo .. لاحظي على يمين الصورة شكل الإبزيم في النظارة، وكيف بدى رائعاً.
  • صورة أخرى دعائية لتشكيلة باكل من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo 2014 .. المزج بين الموضة والأناقة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع