توكو المطعم الياباني الحائز على الجوائز في فيدا داون تاون دبي

  • في فبراير الماضي افتتح مطعم توكو الشهير بمفهومه العصريّ الحائز على الجوائز، فرعه الاول خارج استراليا في فيدا داون تاون دبي

    ويشتهر مطعم توكو بطريقته المثالية في تقديم المأكولات وهو يتميز بقائمة طعام "أصلية ولكن عصرية" ويقدّم لضيوفه تجربةً معاصرةً للمطبخ الياباني. فباستخدام التقنيات الفريدة والمبتكرة، يعمل الشيف التنفيذي ناصر الأزيري وفريقه على ابتكار أطباق تقيم الانسجام ما بين الطعم والتركيبة. ومع حلول موسم الصيف الجديد، تأتينا الأطباق الجديدة والمميزة، من توقيع الشيف ناصر الازيري.


  • يقول رئيس الطهاة الشيف ناصر الازيري: يتيح لي عملي في توكو، وسط الأجواء الديناميكية والعصرية التي يتميّز بها المطعم، أن أطلق العنان لقدرتي على الإبداع، كلّ يوم، وفي كلّ طبق أعدّه تمثيل لمشاعري في تلك الفترة المعيّنة من الزمن. كلّما مرّ الوقت عليّ وأنا في دبي، استطعت أن أمعن أكثر في فهم أذواق زبائن توكو، فيكون بمقدوري أن أقدم لهم ما يريدونه فعلياً".
  • يقع مطعم توكو في داون تاون دبي، ويمكن الوصول إليه مباشرةً من بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وهو يتميّز بصالة طعام، وردهة، وبار بسقوف عالية، وشرفة شاسعة ورحبة، بالإضافة إلى غرفة طعام خاصة. يحدّد هذا المطعم الاستثائي، الذي تمتدّ مساحته على الطابق الأرضي من فندق بوتيك فيدا داون تاون الفاخر، منذ افتتاحه، معايير جديدة لمشهد المطاعم في دبي، ويحدث تحوّلاً بنّاءً في تجربة المطبخ الياباني في المدينة.
  • ينفرد تصميم توكو دبي بألوان هادئة، حيادية، ومبسّطة، بقطع أثاث ومفروشات خشبية طبيعية، انسيابية، وجميلة، ضمن ديكور كامل بتفاصيله. بعد نجاحه في تصميم المطعم في سيدني، طلب أصحاب توكو من المهندس الأسترالي ماثيو دارون تصميم توكو دبي باعتباره الوحيد القادر على ابتكار مكانٍ على هذا القدر من الرحابة والحميمية، مع الحفاظ في الوقت نفسه على إحساس بالفنية الجمالية التقليدية.. وبعد افتتاحه  في دبي  استحق توكو عن جدارة مكانته كمطعمٍ راسخٍ ومستديم، وأحد أكثر المشارب شعبيةً وتمايزاً، بفضل أجوائه الحميمة، وضيوفه النخبويين، وقائمته من مشروبات الكوكتيل المرغوبة بشدة.
  • يتمتع مطعم توكو في سيدني بشعبية ملفتة في أوساط النجوم والمشاهير أمثال راسل كرو، وهيوغ جاكمان، وجينيفر هوكينز، وباز لورمان، وكلّهم يتردّدون إليه باستمرار، إلى جانب كبار النجوم مثل ليوناردو دي كابريو، وفين ديزل، وسلمى حايك، وجرمين جاكسون، ونيكول كيدمان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع