متعة الضيافة الشرقيّة في أجواء رمضانيّة في فوغ كافيه


تماشياً مع أجواء تراث اللؤلؤ العربيّة في ليفل ملتقى الأحذية، هذه الأجواء التي تواكب شهر رمضان المبارك، وبالتعاون مع مؤسسة الجليلة، يقدّم فوغ كافيه لائحة "لآلئ الحكمة"، قائمة المأكولات العربية المعدّة حسب الطلب، والمطيّبة بألذ النكهات المشرقيّة الأصيلة.

 

تمتّع بالنكهات المنزليّة العربيّة التقليدية، مع تشكيلة فوغ للمقبلات العربية التي تشمل الحمص، البابا غنوج، والكالاماري المقرمش، والزيتون الأخضر المحشو. أما بالنسبة للوجبات الرئيسية، فإن الكافيه يقدّم طبق الكفتة المنزلية اللذيذة، ريش الضّأن الغضّ، وطبق المأكولات البحرية الذي يحتوي على أرقى المأكولات البحرية المشوية، من ثمار مياه الخليج العربي النقية. ثم دلّل نفسك بمجموعة رائعة من الحلويات التي تضمّها القائمة، بدءاً من حلوى أم علي التقليديّة، وصولاً إلى موس العسل واللبن المعاصرة.

 

وخلال تناول الطعام، استعدّ للمتعة الأخرى التي ستمنحها لك المواهب الفنية من شبه الجزيرة العربية، حيث سيتحوّل جزء من ليفل ملتقى الأحذية إلى "مجلس"، وسيعزف الفنان العربي الموهوب "باسل" بعضاً من أجمل الموسيقى العربية التقليدية على العود. وبالإضافة إلى هذه الأجواء، ستقام جلسات أسبوعيّة لقراءة الشعر كل يوم ثلاثاء من الساعة 9 مساء إلى 10 مساء في فوغ كافيه. كما سيتم عرض أعمال العديد من الفنانين العرب في جميع أنحاء المكان، بما في ذلك أعمال فنانة الرمل الشهيرة شيماء المغيري من عمان، والتي ستحضر خصيصاً لتقدّم أعمالها حصرياً يوم 31 يوليو من الساعة 5 إلى 10 ليلاً، والفنان الإماراتي مطر بن لاحج، الشهير بأعمال الخط العربي ثلاثيّ الأبعاد، ومنحوتاته التي تدمج الأشكال الدائرية، ليضفي نبضاً حيوياً على مفهوم لآلئ الحكمة. وتشمل الأنشطة المثيرة الأخرى: لوحات الخط العربي التقليدية، ومقدّمة إلى ثقافة اللؤلؤ، وفتح الصدفات الحية، وتخصيص لؤلؤ المياه العذبة.

 

في رمضان هذا العام، تجتمع النكهة والطرب والجمال العربي في فوغ كافيه، المتألق بأطعمته وأجوائه الأصيلة، التي تأخذك في رحلة تعيش فيها المعنى الحقيقي لكرم الضيافة العربيّة.


 


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع