هارفي نيكلز دبي يستضيف المتجر المؤقت أنثروبولوجي أوف ديزاين


يستضيف متجر “هارفي نيكلز ” في مول الإمارات في دبي “أنثروبولوجي أوف ديزاين Anthropology of Design”، وهو منصّة مستقلة تحتضن مجموعة من منافذ العرض العصرية التي تعكس تأثير الثقافات على أسلوب مصمّمي الأزياء.

إذ يتيح فرصة استكشاف المصممين والمدن لفهم تأثير الثقافة التقليدية والمعاصرة المحلية من خلال تصاميمهم؛ وقد تعاون هذا المتجر المؤقت مع “حي دبي للتصميم” لتطوير محتواه من حيث المواضيع وجوانب التركيز الإقليمية.

ويستعرض المتجر المؤقت على مدى 6 أسابيع – اعتباراً من 1 يوليو 2014 – إبداعات عدد من المواهب الإقليمية المتميّزة من أمثال المصمّمة المبدعة مارينا قريشي، و”اندماج”، وميرة حريز من “زاهي”، وأميرة هارون، وعلامة “SW7″ للمصمّمة مريم بينجالي، فضلًا عن علياء طير.

وفي إطار هذه المبادرة، ستقوم مارينا قريشي بتصميم خط متميّز من القفطان، فيما تشارك ميرة حريز من “زاهي” بتشكيلتها الأولى لملابس السهرة، وستُعرض تصاميمهما حصريًا لدى متجر “هارفي نيكلز دبي”.

وتتمتع المصمّمتان بخبرة واسعة في مجال استخدام الأقمشة العالية الجودة مثل الدانتيل والحرير والأورغانزا مع التركيز على ألوان الباستيل، والدرجات اللونية الحيادية، وطبعات الأزهار، والتطريزات الدقيقة التي تنسجم مع الطابع البصري المتميّز للموسم والمنطقة.

وبالتزامن مع عرض هذه التشكيلة، يطلق “أنثروبولوجي أوف ديزاين” خطه الأول من الملابس الجاهزة في متجر “هارفي نيكلز” دبي لتسليط الضوء على موضوع التكافل الاجتماعي الذي يجسّد روح شهر رمضان المبارك وعيد الفطر باعتبارهما فرصة لتواصل الناس ومشاركة تجاربهم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع