سحر الفن المعاصر في مجوهرات لاصقة من Marbella Paris و سواروفسكي


سحر شرقي غامض مغلف بالفن المعاصر كشفت عنه الماركة الباريسية MARBELLA  في معرض عالم الجمال الشرق الأوسط الذي اقيم مؤخراً في دبي  فقامت بتقديم احدث مجموعاتها Bijoux Féériques وهي مجموعة الأي لاينر المصنوعة من أجود المواد النفيسة مثل الذهب والماس والأحجار الكريمة بمناسبة معرض عالم الجمال الشرق الأوسط، .

وهذه العلامة التجارية الباريسية التي توفر للمرأة عاشقة التميز منتجات ساحرة  تكشف النقاب أيضا في هذه المناسبة عن مفهوم فريد من نوعه وهو ماربيّا باريس آي بار (MARBELLA Paris Eye-Bar) لتقديمه قريبا في دبي.

ايلاينر لاصق مرصع بسوارفسكي


وتقدّم MARBELLA – التي إعتمدتها الأسماء الكبيرة في عالم تصميم الأزياء أو شركات مستحضرات التجميل ذات الشهرة العالمية  التفسير الخاص بها فيما يتعلق بفن الجمال وذلك لإبراز مفاتن جميع النساء. فمجموعتها الجديدة آي لاينرز كريستل آيز (EYE-LINERS CRYSTAL EYES) وهي عبارة عن لصوق جاهز للإستخدام ومُزَيَّن بأحجار من سواروفسكي تكسي النظرة … في حين أن مجموعة إيركاف رويال EAR CUFF ROYAL تستبق الإتجاه الحالي للأقراط وتُزيّن الجسم بمجموهرات راقية وأنيقة.

تعمل أدلين مونيز Adeline Moniez مُصممة MARBELLA منذ ٢٠٠٥ على تطوير تكنولوجيا براءة إختراع اللصوق الجلدي والعمل علي تقليل مخاطر الحساسية، وهذه التكولوجيا هي أساس كل قطعة من قطعها. توفر MARBELLA كذلك الفُرصة لإستخدام أطقُم مجوهرات وحُلي راقية ذاتية اللصق ، لا تثير حساسية بالجسم وقابلة للإستخدام عدة مرات على الجلد مُباشرة .

تحرص MARBELLA أيضا على ثقافتها “صنع في فرنسا”: فالحُلي المصنوعة كلية في فرنسا هي نتاج مهارة حرفية فريدة من نوعها. فكل قطعة تتم صناعتها يدويا وهي تتكون من مواد مشغولة بدقة مُتناهية مما يساهم في شُهرة العلامة التجارية. عمل قيّم تنبهت له كبرى العلامات التجارية مثل شانيل، ديور، لانكوم ولوريال التي تعمل MARBELLA من أجلهم أيضا .

ايلاينر لاصق مرصع بسواروفسكي


تأثرت أدلين مونيز Adeline Moniez بالفن الشرقي وبثقافة الحناء وهى تسعى حاليا للتواجد في الإمارات . وتُعلّق Adeline Moniez قائلة أنها تُشارك ثقافة هذه المنطقة كما تُشارك قيمها وأسرار جمالها. وأنه بإفتتاح مكتب في دُبي، تصبح MARBELLA في قلب توقُعات المرأة الشرقية مما يساعد علي تخيُل أشكالا جديدة أو حتى إبتكار أطقُم حُلي حسب الطلب. كما تُضيف أنهم إكتشفوا المعرفة الواسعة بمنتجاتهم خلال معرض بازل ورلد Baselworld الأخير وهو المعرض العالمي للصياغة والمجوهرات في سويسرا وأنهم يسعون جاهدين لتحقيق نفس النجاح في معرض بيوتي ورلد ميدل إيست Beauty World Middle East .

سوف تقوم MARBELLA Paris EYE-BAR بتوفير أخصائية في فن المكياج تم تدريبها خصيصا لوضع لصوق الآي لاينرز الجاهزللإستخدام . سوف تقوم الأخصائية بتقديم المشورة بشأن إختيار الشكل المُناسب وشرح كيفية وضعه مما يُتيح الفُرصة للإكتشاف الحقيقي للعلامة التجارية.

إعلانات google