تامر حسني يصدر وثيقة تبرئ زوجته بسمة بوسيل وينشر صور تجمعهما معاً

  • تامر وبسمة والاصدقاء في صورة تنفي اشاعات الطلاق

    بكل شهامة ورجولة كشف الفنان المصري تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، عن إفادة صادرة عن المحاكم الشرعية في لبنان، تؤكد أن وثيقة الزواج التي تم تداولها وتفيد بوجود عقد زواج سابق بين زوجته المغربية بسمة بوسيل ويحي صويص زميلها في ستار اكاديمي ماهي الا وثيقة مزورة.

    وكتب تامر على حسابه الشخصي محدثا جمهوره قائلاً: "هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية، وللأسف في ناس كتير صدقتها، بسبب اتحاد بعض الجرائد والمواقع المعدومة الضمير على نشر وثيقة زواج مزورة وملفقة، دون التأكد من صحتها، والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض النّاس وحياتهم الشخصية بمنتهى الوضاعة والافتراء. ولم ولن أتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي. ولقد بدأت بالفعل بمقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير. لقد تعودت على الإشاعات منذ ظهوري. بطبعي لا أرد عليها، ولكن هذه المرة مختلفة اختلاف جذري، وقسماً بالله لن أترك حقي وحق أسرتي، تماماً، أنه زى ما في أقلام وقلوب معندهاش ضمير، في قلوب وأقلام نظيفة أكثر، ولا ترضي بالافتراء".

    هذه صورة الوثيقة التي نشرها تامر حسني

    الوثيقة الشرعية التي تبرئ بسمة


    وحرص تامر على التقاط الصور مع زوجته والاصدقاء ليؤكد قوة علاقتهما واحتفل بعيد ميلاد بسمة بوسيل على الفيسبوك وكتب بوست يعبر فيه عن سعادته باعلان براءة زوجته من الزواج المزيف فكتب قائلاً:

    يا بسمة النهاردة عيد ميلادك و احلي هدية في الدنيا ان ربنا جابلك حقك و حقنا كلنا في اليوم ده ، كل سنة و انتي اجمل ماما في الدنيا


    جدير بالذكر ان وسائل الاعلام العربية امتلئت مؤخراً باخبار انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل وهو ما نفاه تامر ويؤكد نفيه بهذه الصور الجديدة

    شاهدي بالصور تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل يحتفلون والاصدقاء لتأكيد استمرار زواجهما..

  • مع الاصدقاء السعادة تبدو على تامر وزوجته
  • تامر حسني يعبر عن سعادته بعيد ميلاد زوجته وبراءتها

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع