يستضيف منتجع إيبروتيل ميرامار العقة ثالث منافسة للطهي المرموق في الفجيرة

Eliane
  • بالتعاون مع نقابة طهاة الإمارات و الرابطة العالمية للطهاة يسر منتجع وسبا إيبروتيل ميرامار العقة  Iberotel Miramar Al Aqah Beach Resort and Spa أن يعلن أنه سيستضيف منافسة الطهي والكوكتيل السنوية الثالثة للساحل الشرقي، والتي ستقام في 11 يونيو 2014 .

     

    تركزت السنة الأولى من المسابقة على وضع منطقة الساحل الشرقي لدولة الإمارات على خريطة الطهي، في حين تم توسيع النهج العام الماضي ليتم شمل طهاة تأسسوا في الإمارات العربية المتحدة ، فضلا عن مواهب شابة جديدة من جميع أنحاء الإمارات. أمّا هذا العام ، فبالإضافة الى ضم 500 مشارك امراتي، ستشمل المسابقة بعض الفرق الدولية ، مما يجعلها أول مرة تستضيف فيها المنافسة مشاركين عالمين.

     

    إدارة منتجع إيبروتيل ميرامار العقة وفريق المواد الغذائية و المشروبات يعملون بجهد للاستعداد لهذا الحدث المتألق . وقد قال المنظمون انهم يتوقعون استقبال أكثر من 2000 زائر، والكثير منهم يأمل أن يلقي نظرة واحدة على أشهر طهاتهم المفضلين فيما هم يحضرون أطباق مميزة. ستجذب المنافسة أكثر من مائة من كبار الطهاة من المنطقة والخارج ، فضلا عن أكثر من خمسين مورّد سيعرضون منتجات الإمارات العربية المتحدة و يتيحون تذوق الجمهور للمواد الغذائية والمشروبات.

     

     

     

  • يعرض هذا الحدث كل ما هو رائع في ما خص الطعام؛ سوف تكون الأطباق مختارة من مطابخ الامارات الأكثر شهرة. وقد قال المدير العام للفندق أشرف حلمي: "نريد أن نستقبل ناس ملهمين أكثر من مختلف أنحاء المنطقة، من أعظم الطباخين الى الطاهي اليومي العادي. وبفضل دعمكم نأمل توسيع هذا الحدث الذي يقدم كل سنة بعد سنة من خلال جذب المزيد من الزوار إلى فعالية 11 يونيو 2014 ، ومن خلال تطوير فرص إضافية لدعم عروض الطهي في دولة الإمارات العربية المتحدة 365 يوما في السنة."

     

    مسابقة هذا العام ستكون الأكبر، وسوف تكون المنافسة شرسة. تضم المسابقة هذا العام مجموعه من أربعة عشر فئة، بما في ذلك عرض ثابت والطبخ الحي والحلويات والطبخ الفني وبار وكوكتيلات.

     

    سيعقد حدث الطهي هذا في منتجع إيبروتيل ميرامار العقة بيتش ريزورت الشهير وهو لن يقدم للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة الطهي الخلّاقة فحسب ، ولكن أيضا فرصة للانغماس في أجواء رائعة في واحد من المنتجعات الشاطئية الأكثر تميزا في المنطقة.

  • حول منتجع وسبا إيبروتيل ميرامار العقة

     

    يقع الفندق على شاطئ فجيرة العقة المذهل، بين سفوح جبال الحجر والمحيط الهندي وهو منتجع ينقل الضيوف إلى عالم سريالي من النكهات المتنوعة في حين أن مواضيع التصميم المغربية والشرقية غرست في كافة أنحاء المنتجع مع التشطيبات الحديثة. يقع المنتجع على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة 140 كم من دبي و 4 كم من مطار الفجيرة الوطني.

     

    تم تصميم هذا المنتجع الفاخر حقّا بشكل مذهل ليكون ملاذ راق يقدم أجواء دافئة وودية في 321 غرفة وجناح فخم. لديه مرافق 5 نجوم بما في ذلك سبا فخم وملاعب تنس ومركز للغوص و8 مطاعم فاخرة (بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة) هذا الى جانب مجموعة مختارة من المحلات التجارية ونادي صحي، وصالة رياضية، ومسابح خارجية و داخلية بمياه دافئة. أما الأطفال فلهم حوض سباحة حيث الأنشطة العديدة ومساحات للعب.

     

     

  • عرض الصيف من ميرامار

    هذا الصيف يقدم المنتجع عروض بما في ذلك وجبة الإفطار أو وجبة الإفطار والغداء أو العشاء مع اكراميات إضافية مثل خصم 10٪ على تدليك كامل الجسم وترقية مجانية. كما يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من الرياضات المائية بما في ذلك ركوب الأمواج والغوص والتجديف و يقدم المنتجع كذلك خدمة نقل مجانية من وإلى دبي ومدينة الفجيرة. 

     

    هذا المنتجع والفجيرة في حد ذاتها عظيمة لقضاء عطلة عائلية قصيرة قرب الشاطئ فاستفيدوا من عروض الصيف!

     

    ابقوا في غرفة سوبيريور المطلّة على الحديقة (34 إلى 36 متر مربّع) والتي لها شرفات أو تراس خاص بها.

     

    تشمل خيارات الطعام المأكولات العربية الإيطالية والآسيوية. هناك أيضا بار ومطعم على الشاطئ حيث يمكنكم التمتع بالشواء وإذا كنتم ترغبون في الرقص طوال الليل، توجهوا إلى بليس ديسكوتيك حيث يوجد DJ يعزف الموسيقى الحديثة.

     

    لمزيد من المعلومات زوروا:

    www.miramaralaqah.com/

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع