كريم اساس بتركيبة غنية من ماكس فاكتور Max Factor لاطلالة نقية


حافظي على بشرتك من كريم الأساس الجاف مع كريم أساس "ويبد كريم" ‘Whipped Crème’ الجديد من ماكس فاكتور أساس مخفوق مبتكر يتضمن تركيبة مرطبة وخفيفة الوزن لتقدم إطلالة عصرية مثالية، نصف لامعة وخالية من العيوب.


ماكس فاكتور تقدم الحل المطلق المطوّر للسيدات اللواتي شعرن بالإحباط سابقاً من استخدام منتجات الأساس المسببة للجفاف  بتركيبته الرطبة وفائقة النعومة التي تحقق التوازن المثالي بشكل فوري، ما بين التحكم بلمعان البشرة وتعزيز الإشراق الطبيعي لها عبر تطبيق واحد سهل وسريع. يقدم كريم أساس "ويبد كريم" حلاً مثاليا للسيدات في الشرق الأوسط، فيمنح ترطيب مكثف ليضمن إطلالة مشرقة، خالية من العيوبن بالرغم من حرارة و رطوبة الطقس في مناخ المنطقة الصحراوي.

 

التركيبة الجديدة "نصف اللامعة"

استخدمت مديرة العالمية للتصميم الإبداعي في ماكس فاكتور، بات ماكغروث، التركيبة المخفوقة خفيفة الوزن لتشكيل مظهر نصف لامع خال من العيوب وجديد كلياً للموسم القادم- حيث تم إطلاقه خلف كواليس عرض فالنتينو “Valentino”لموسم خريف/ شتاء 2013- تقول ماكغروث: "التركيبة نصف اللامعة لمسة نهائية جميلة ابتكرناها خلف كواليس عرض أزياء فالنتينو. إنها لمسة نهائية غير لامعة تتميز بالبُعد، ولكن مع القليل من الإشراق- إطلالة قليلة اللمعان وطبيعية. ليست لامعة، إنما أنيقة وخالية من العيوب. ستكون واحدة من الإطلالات الرئيسية في موسم خريف/ شتاء 2013".


ومن جانبها، قدمت جويل ماردينيان، المديرة الإبداع الإقليمية في ماكس فاكتور، نصائحها للحصول على الإطلالة المثالية نصف اللامعة في قولها: "ضعي الأساس ببساطة على البشرة باستخدام رؤوس أصابعك لمزج التركيبة بشكل انسيابي- تتخلص تركيبة الأساس من جميع العيوب وتخفي اللمعان لتمنحك مظهراً غير لامع ومشرق في نفس الوقت".

كيفية عملها

يمكن أن تبدو منتجات الأساس الأخرى جافة، حيث تبعد العديد من التركيبات الماء عن البشرة. وقد يؤدي ذلك إلى تقشر المناطق الجافة ونهايات متكتلة. وفي سبيل محاربة هذه التأثيرات الغير مرغوبة، يقدم ماكس فاكتور أساس "ويبد كريم" الذي يحتوي على تركيبة رطبة ثنائية الأداء تتضمن الماء والغليسرين، لضمان ترطيب البشرة و عدم ظهورها بشكل جاف، والتحكم بإشراقته في وقت واحد.

 

وتقول الدكتورة سارة فيكري، العالمة الرئيسية في ماكس فاكتور: "يحقق هذا الابتكار الجديد ذلك التوازن بين التركيبة الكريمية والرطبة، ويقدم في الوقت نفسه شعوراً بخفة وزنه وانسيابيته. والنتجية هي بشرة رطبة طبيعية المظهر مشرقة، بدلاً من أن تكون لامعة. وتبقى البشرة خالية من الزيوت وناعمة الملمس حتى بعد ساعات عديدة".

 

تخفيف اللمعان: تحتوي تركيبة أساس "ويبد كريم" من ماكس فاكتور على مخففات لمعان من السيليكون تخفض مستوى لمعان البشرة عبر نشر الضوء بمجرد ملامسة الضوء.

 

بنية متساوية: تحتوي التركيبة الرطبة على الماء والغليسرين، ما يخفف مظهر البشرة الجافة عند تطبيقها، ليترك البشرة بمظهر منعش وناعم ومتساو بشكل مثالي.

 

اللمسة النهائية للبشرة: المزيج المتكامل من مخففات اللمعان والماء والغليسرين يقدم نتيجة مثالية نصف لامعة وخالية من العيوب، أي مظهر غير لامع مع لمسة نهائية مشرقة ومنعشة، حتى على البشرة المركّبة

 

أساس "ويبد كريم" الجديد من ماكس فاكتور متوفر الآن في جميع أرجاء المنطقة بالظلال والأسعار التالية. الأساس خال من الزيوت وتم اختباره عضوياً، وهو مناسب للبشرة الحساسة.

 يتوفر المستحضر بسعر التجزئة في المملكة العربية السعودية بسعر 74 ريال وفي الامارات العربية المتحدة بسعر 79 درهم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع