ساعات Classima او Clifton من بوم ايه مرسييه.. هدايا فاخرة لا تنسى


تشكل حفلة الزفاف وأعياد الزواج وأعياد الميلاد وعيد الأم مناسبات سعيدة ومبهجة  وإبرازاً لأهمية هذه المناسبات الخاصة ، تقدم دار الساعات السويسرية بوم ايه مرسييه هدايا مثالية ترمز للفخامة والأناقة من شأنها أن تترك بالتأكيد انطباعاً لا ينسى

انطباع من تحب وهو يتلقى هدية فاخرة من الساعات الكلاسيكية الطراز من مجموعة ساعات Classima او  Clifton من بوم ايه مرسييه.

 

تمّ تصميم ساعتي Classima Quartz  الجديدتين لتشكلا ثنائياً عند الرغبة، وتعرضهما بوم ايه مرسييه في حجمين مختلفين تشكلان الاكسسوار المثالي للمناسبات الخاصة في حياة الرجال والنساء الذين يتلقون هذه الهدية. وتأتي هاتان الساعاتان الجديدتان في علبة من الفولاذ المصقول مع ميناء من الفضة الساتاني الانجاز يزينه رسم إشراقة الشمس، وسوار من جلد التمساح البني-الاحمر. وتشكل هاتان الساعاتان الإضافة المثالية إلى هذا الخط من الأدوات التي تتميز أناقتها الخالدة بقدرة مذهلة على زيادة جمال المناسبات الخاصة في الحياة. كما تعزز هاتان الساعاتان المصممتين في حجمين متباينين (33 مم و42 مم) تأثيرهما المذكِّر بهذه اللحظة بفضل رسالة خاصة محفورة على خلفية علبتها تعكس أهمية هذه المناسبة الخاصة.

 

بالمقابل، يأتي طقم ساعات Clifton بتصميمه العصري مع علبتين بلونين وحجمين مختلفين (30 مم و 41 مم) . تتميز هاتان الساعتان بميناء ملون بالفضة وإنجاز ساتاني رصين يزينه رسم إشراقة الشمس، مع عقارب ومؤشرات مطلية بالذهب وفتحة للتاريخ عند مؤشر الـ3 فيما تزين المعصم بفضل سوار بلونين يقفل بواسطة مشبك ثلاثي الطية مع ازرار انضغاطية للأمان. يجسّد هذا الزوج من الساعات القيم المدينية الانيقة التي نحددها تلقائياً من خلال السحر الخالد الخاص بها.  

 

انها هدية لا تنسى نقترح عليكم تقديمها للاحباب.. هدية فاخرة من مجموعة ساعات بوم ايه مرسييه التي ستأسر جميع اللحظات والذكريات الرائعة في الحياة.

 

إعلانات google